×

فيديو| #ريال_مدريد_اشبيليه.. الملكي يلدغ اشبيلية بخماسية نظيفة

فيديو| #ريال_مدريد_اشبيليه.. الملكي يلدغ اشبيلية بخماسية نظيفة

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وضيفه إشبيلية المقامة حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم  باكتساح النادي الملكي بخماسية نظيفة. 

#بيان_السعوديه_نصره_للقدس.. 8 رسائل شديدة اللهجة من المملكة لأمريكا بخصوص الأزمة !

سجل أهداف "الميرينجى" ناتشو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو "هدفين" وتوني كروس والدولي المغربي أشرف حكيمى فى الدقائق 3 ، 23 ، 30، 38 ، 42 من زمن أحداث اللقاء .     

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#ريال_مدريد_اشبيليه"، وذلك في إطار متابعتهم لمباريات الدوري الاسباني. 

وتصدر الوسم قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:  

قواعد تحفيز الموظفين.. من التقييم إلى المكافأة فتحديد العقاب

حيث علق ممدوح، احد رواد تويتر، علي المباراة، قائلا: "#ريال_مدريد_اشبيليه  كنت من اشد من المتشائمين وكنت راضي بالتعادل اذا امكن لكن انصدمت من المستوى الجبار من اللاعبين جميعهم بإستثناء بنزيما، شوط اول جميل وجبار ومتكامل".

كما علق جحدر، احد رواد تويتر، علي المباراة، قائلا: "رؤوف خليف: - لو اجتمع الشعراء والكتّاب ستجف الحناجر وتتجمد الاقلام في مدحك يا كريستيانو".

فيما علق فهد مدريد، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "هناك قاعدتين في كرة القدم : ١- كرستيانو رونالدو لا يٌنافس . ٢- لا تنسى القاعده الاولى ابداً . # ريال_مدريد_اشبيليه".

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كشف مساء الجمعة، في بيان رسمي عن قائمة النادي الملكي التي سوف تواجه نادي إشبيلية في قمة مباريات الدوري الإسباني الممتاز ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
واستدعى زين الدين زيدان، 19 لاعبا من أجل الاستعداد لمواجهة اليوم السبت ، حيث قد شهدت القائمة استمرار غياب النجم الويلزي جاريث بيل، كما سوف يغيب المدافع الفرنسى رافائيل فاران بسبب الإصابة. 

يمكنك أن تصبح أكثر ذكاءاً وجمالاً خلال نومك.. إليك الطرق
 
ويعاني ريال مدريد في خطه الدفاعي، بعد إصابة الفرنسي رافائيل فاران الأخيرة، أمام بوروسيا دورتموند، بدوري الأبطال، لينضم إلى المعاقبين بالإيقاف، سيرجيو راموس، وكارفاخال، وكاسيميرو.

التعليقات

أضف تعليق