×

رولز-رويس موتور كارز تفخر بعرض السيارة الأكثر فخامة في العالم على منصّتها في معرض دبي الدولي للسيارات

رولز-رويس موتور كارز تفخر بعرض السيارة الأكثر فخامة في العالم على منصّتها في معرض دبي الدولي للسيارات

لرئيس التنفيذي لرولز رويس موتور كارز تورتسن مولر خلال الكشف عن فانتوم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

داون بلاك بادج _جناح رولز رويس_ معرض دبي الدولي للسيارات

 اتّخذت فانتوم الجديدة، السيارة الأكثر فخامة في العالم، مكانها في معرض دبي الدولي للسيارات لتنطلق إقليمياً أمام الجمهور العام إلى جانب سيارة جوست بنسخة روح الخط العربي وداون بلاك بادج ؛ واجتمع عشاق السيارات والمنتجات الفخمة على حدّ سواء من مختلف أنحاء المنطقة لمشاهدة "أفضل سيارة في العالم" كما يعرّف عنها توستن مولر_أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز.

رولز-رويس فانتوم

منذ انطلاقها عام 1925 شكّلت رولز-رويس فانتوم وسيلة النقل المفضّلة بالنسبة لأكثر الرجال والنساء نفوذاً في العالم وكانت حاضرة في أهمّ المناسبات التاريخية وأعظمها.

كلّ سيارة جديدة من عائلة فانتوم تمّ إصدارها منذ ذلك الحين نجحت بالحفاظ على لقبها كـ "أفضل سيارة في العالم" وذلك نتيجة لسعي رولز-رويس الدؤوب نحو تحقيق المثالية، وبفضل رؤية الشركة التطلّعية، واللمسات الجمالية الدقيقة وفهم العلامة العميق لما يجب أن يكون عليه منتجٌ فاخرٌ رائد عالمياً.

و ببساطة، منذ ما يناهز العقد من الزمن ورولز-رويس تبرع بإبداعاتها من أجل أن تحدّد معيار الفخامة وتستجيب بذلك لمتطلّبات عشاق الفخامة الأكثر تميّزاً والأصعب إرضاءً.

وبوصولها، فرضت فانتوم الجديدة التي تشكّل الجيل الثامن من عائلة فانتوم، معياراً جديداً في عالم الفخامة. وتترجم هذه السيارة الجديدة إصرار رولز-رويس على إطلاق سيارة ذات تصميم عصريّ بالكامل لطراز فانتوم الشهير مع إضافة إبداعات تكنولوجية هامة.

 ويؤكّد الإصدار الجديد عزم الشركة على تحقيق ثورة في قطاع السيارات الفارهة من خلال التحوّل كلياً عن المنحى السائد عبر منصات التصنيع المشتركة واضعة نموذج عمل جديد بالكامل في مجال صناعة المنتجات الفاخرة ؛ و تعدّ سيارة فانتوم الجديدة ترجمة عصرية لجوهر رولز-رويس فانتوم. 

وبفضل هندسة الهيكل المصنوع بالكامل من الألمينيوم المعروفة بـ"بنية الرفاهية"، تتميّز السيارة بوزن أخفّ، وصلابة أكبر، ومزيد من الصمت كما أنّها أكثر تطوّراً على صعيد التكنولوجيا وترتقي بتجربة "التحليق على بساط الريح" إلى مستويات جديدة. 

ومن اللمسات الجمالية الأساسية التي يتميّز بها تصميم فانتوم الجديدة، نذكر "الغاليري" وهو مفهومٌ يعيد ترجمة لوحة العدادات بأسلوب عصري وأنيق جداً.

 وفي سابقة من نوعها في قطاع صناعة السيارات، نجد لوحاً زجاجياً مقوّى من قطعة واحدة يمتدّ على طول لوحة العدادات لتوفّر بذلك رولز-رويس مساحة لعرض الأعمال الفنية المصمّمة حسب الطلب معزّزة إمكانات التخصيص لمالكي سيارات فانتوم الجديدة. 

جوست بنسخة "روح الخطّ العربي"
تتميّز سيارة رولز-رويس جوست بنسخة "روح الخط العربي" المصممة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب بلمساتها التصميمية المُستلهمة من فنّ الخط العربي العريق حيث تبدو الكلمات مسكوبة في قوالب تمنحها شكلها الانسيابي النهائي فتشكّل صوراً فنية.

 و اختيرت عبارة السير هنري رويس الشهيرة "خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل. وإن لم تجده ابتكره" لتزيّن الواجهة الأمامية في المقصورة في رسم دقيق مشغول باليد على شكل روح السعادة، والذي أبدع في تصميمه الخطاط العربي العالمي خالد الساعي. 

داون بلاك بادج
تطلّ داون بلاك بادج في معرض دبي الدولي للسيارات باللون الأحمر الكرزي، وتبرز كمساحة اجتماعية فخمة تسمح بالاستمتاع بأجمل النزهات المسائية مع سقف مفتوح.

و تجسّد هذه السيارة التعبير الأرقى والأقوى للسيارة الفخمة المكشوفة وقد أُعطيت بعداً حسياً غامضاً جديداً من خلال مجموعة من التعديلات واللمسات الخاصة التي تعكس هوية بلاك بادج وتصميمها.

 ويأتي هذا الإصدار ليكمل "ثلاثية سيارات بلاك بادج" التي استقطبت جيلاً جديداً من العملاء المبتكرين والمبدعين والمتمرّدين على التقاليد والقيود. 
 
وعلّق تورستن مولر-أوتفوس الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: "يسعدنا ويشرّفنا أن نعرض السيارة القمّة في الفخامة في المدينة التي تحتضن أطول برج في العالم، وأفخم فندق في العالم، وأضخم مركز تجاري في العالم، والمطار الأكثر ازدحاماً، وبالتأكيد، الوكيل الحصري الأعلى مبيعاً لسيارات رولز-رويس في العالم.

 وكان بديهياً أن يتمّ اختيار معرض دبي الدولي للسيارات لعرض سيارة فانتوم الجديدة أمام الجمهور العام، لاسيما وأنّها السيارة الأكثر فخامة في العالم. ويؤكّد حضورنا في المعرض هذه السنة تنوّع محفظتنا من المنتجات بشكل مثالي من خلال داون بلاك بادج، وجوست المصممة حسب الطلب بنسخة روح الخط العربي، وبالتأكيد سيارة فانتوم الجديدة."

التعليقات

أضف تعليق