×

مغردون عن رئيس هيئة الرياضة بالمملكة: «#فخر_الرياضه_لتركي_ال_الشيخ»

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#فخر_الرياضه_لتركي_ال_الشيخ" وذلك في إطار افتخارهم بما يقوم به رئيس هيئة الرياضة في المملكة، منذ تعيينة من بضعة أشهر بأمر ملكي، والحملة التى يشنها علي الفساد. 

عرف علي تفاصيل هاشتاج «#كاس_العالم_حيوحشنا_٢».. وحقيقة الأزمة بين الأهلي واتحاد الكرة السعودي

وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، واعاد تداوله آلاف المغردين، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

رئيس تحرير برنامج «أكشن يا دوري»: «#قضيه_العويس_تصالح»

حيق علق خالد عبدالكريم، احد رواد تويتر، علي الوسم الذي أعاد تداوله، قائلا: "عراب الرياضه السعوديه واعادها لمكانتها الطبيعيه .هذا الرجل المناسب للمكان المناسب  اتمنئ له التوفيق وتنضيف رياضتنا من المفسدين".

فيما علق هلالي صارم، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "لاخوف على رياضتنا بوجود #فخر_الرياضه_لتركي_ال_الشيخ، وخلفه الجبلين، الملك سلمان وعضيده محمد هذا عصر محاربة كل مفسد في هذا البلد ارض الحرمين الشرفين بيض الله وجيهكم وينكم من زمان".

كما علق عزيز سويلم، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "اشكرك يامعالي الوزير انقذت رياضتنا من الفساد فنحن معك يارمز العداله".

ومن جانبه، كان تركي آل الشیخ رئیس الهیئة العامة للرياضة أعلن عن انتهاء التحقیق في 3 قضايا أحیلت لهیئة الرقابة والتحقیق، حیث وصلت نتائجها أمس الخمیس، وذلك فیما يتعلق بناديي الرائد والاتحاد، وقضیة اللاعب محمد عويس. 

ما هي حقيقة خصم 6 نقاط من نادي النصر السعودي ؟

وأوضح آل الشیخ في بیان صحفي، أنه بالنسبة لنادي الرائد، فقد ثبت وجود جريمة تزوير واستعمال الأوراق المزورة في اتفاقیتي جدولة المستحقات المالیة ومقدم عقود؛ للموسم الرياضي 2017/ 2016 ،للاعبین سلمان السوادي وحسین الشويش.

وأشار إلى أن المتهمین في قضیة التزوير هما سكرتیر النادي أحمد عثمان حمد، الذي اعترف أنه قام بإعداد التسويتین والتوقیع علیهما بدلاً من اللاعبین وأمین صندوق النادي، واعترف أن رئیس النادي فوضه بالتوقیع
عنه على التسويتین، وأن كل ذلك تم بعلم وتوجیه من رئیس النادي.

وبیّن أن المتهم الثاني هو رئیس النادي عبدالعزيز التويجري، وقد وجدت علیه قرائن تدينه وتثبت علمه بالمخالفات، كما أنه أقر بتفويضه السكرتیر بالتوقیع نیابة عنه على التسويتین. 

وحول قضیة اللاعب محمد العويس، لفت آل الشیخ إلى أنه ثبت دخول مبلغ 5.8 ملیون ریال في حسابه، مبیناً أن الدفعة الأولى أدخلت في حساب اللاعب عن طريق تركي الزهراني، الذي تلقى المبلغ من قائد فريق
الأهلي تیسیر الجاسم.

وأكد أن الدفعة الثانیة تلقاها اللاعب نقداً من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي قبل دخول اللاعب في الفترة الحرة، مشیراً إلى أن ذلك جاء خلافاً لما ذكره العويس أثناء التحقیق السابق معه، حیث ذكر أن المبالغ قد
وردت إلیه من والده.

وأبان رئیس هیئة الرياضة، أنه بالنسبة لنادي الاتحاد فقد ثبت لدى الجهات المختصة تزوير في المستحقات المالیة للاعبین هاني الناهض وسلمان الصبیاني، وقد اعترف بالتزوير كل من سكرتیر مجلس الإدارة أيمن آل عوض، وسكرتیر كرة القدم الأمین عوض، لافتاً إلى أن المتهمین الذين علیهم قرائن ودلائل حیال مشاركتهم في التزوير، هم رئیس النادي السابق أنمار الحائلي والمقداد الفضل وعمر الزهراني، الذي يعمل بالنادي على
الرخصة الآسیوية.

واختتم آل الشیخ البیان بقوله: "إن كل فاسد في الوسط الرياضي "حیوحشنا"، كائناً من كان". 

التعليقات

أضف تعليق