×

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف

الفضول هو أساس خوض تجارب لا تنسى – سواء كنت تبحث عن أفضل الوجبات أو ترغب بتأمل البرية، إنها السبيل لتحقيق الأفضل من عطلتك.

من اكتشاف أجمل الشعب المرجانية في جزيرة هاينان إلى استيعاب الثقافة الأرجنتينية في بوينس آيرس، تلبي فنادق "كوريو- كوليكشن باي هيلتون" جميع احتياجات المسافرين الشغوفين باكتشاف التجارب الأصيلة، عبر تشكيلتها من الفنادق المختارة والتي تحظى كل منها بتاريخ وشخصية متفردة وتتوزع في شتى أنحاء العالم.

وللباحثين عن فرص مميزة لتشكيل ذكريات وتجارب فريدة من نوعها، وضعت كوريو - كوليكشن باي هيلتون "دليل كوريو للمدن" #CitiesbyCurio والذي ساهم في إعداده مشاهير شبكات الإعلام الاجتماعي لضمان رحلة من العمر.

لمحبي الثقافات والتاريخ
تعد مدينة روما واحدة من أعظم المدن التاريخية في العالم، وجمعت منذ نشأتها في القرن الثامن قبل الميلاد العديد من المعالم كونها عاصمة الإمبراطورية الرومانية. 
ويقع فندق "أليف روما، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (Aleph Rome Hotel, Curio Collection by Hilton) الجديد في قلب المدينة، على بعد دقائق من معالمها الشهيرة عالمياَ، مثل: 
- فيلا بورغيزي (Villa Borghese): أكبر حدائق العاصمة، وتحتضن عدداً من المباني والمتاحف مثل جاليريا بورغيزي والتي تشمل أعمال كارافاجيو، بيرنيني، تايتان.
- كوارتير كوبيد (Quartiere Coppedè): هو حي حصري في روما يمتاز بمزيجه المتنوع من الأساليب المعمارية الأشبه بالقصص الخالية، كالقلاع والأقواس وتماثيل جارغويل.
- تشيزا دي سانتا (Chiesa di Santa Prassede): يقع هذا المعلم الخفي بالقرب من شارع كنيسة سانتا ماريا ماجيوري، وهو موطن بعض أعظم أعمال الفسيفساء من العصر البيزنطي.


يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في فندق أليف روما، كوريو كوليكشن باي هيلتون للاستمتاع بقربه من المواقع التاريخية في المدينة. بسعر يبدأ من 1,748 درهم اماراتي عند الحجز مباشرة عبر الموقع: www.curiocollection.com

للتجارب تحت الماء
تتميز سانيا الواقعة بالقرب من جزيرة هاينان جنوب الصين بمياهها الصافية وشعابها المرجانية النابضة بالحياة، ما يجعلها واحدة من نقاط الغطس الأكثر شهرة في الصين. ويقع منتجع "سانيا يازو باي، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (Sanya Yazhou Bay Resort, Curio Collection by Hilton) على بعد مسافة قصيرة بالسيارة أو القارب من نقطة الانطلاق إلى عالم مغامرات ما تحت مياه بحر الصين الجنوبي.

يمكن لعشاق الغطس اكتشاف:
- خليج بايفو (Baifu Bay) بمناظره الطبيعية المثيرة للإعجاب وتشكيلتها الغنية من المرجان الناعم والحياة البحرية الملونة.
- الجزيرة الغربية وهي ثاني أكبر جزيرة في مقاطعة هاينان، وتحيط بها المياه الكريستالية ومجموعة واسعة من أنواع الحياة البحرية والمرجانية.
- خليج يالونغ (Yalong Bay)، وهو يتيح فرصا رائعة للقيام بالمغامرات البحرية كالغطس عند الشاطئ أو في أعماق المحيط، والمشي على قاع البحر، والجولات في أشباه الغواصات.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في فندق سانيا يازو باي، كوريو كوليكشن باي هيلتون والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات البحرية. بسعر بدأ من 329 درهم إماراتي عند الحجز مباشرة عبر الموقع: www.curiocollection.com

لعشاق الطبيعة

تتميز بلدة تيلا (Tela) الاستوائية الصغيرة بموقع لا مثيل له بين بحر هندوراس وطبيعة جزيرتها الخلابة. ويقع منتجع شاطئ إندورا كوريو كوليكشن باي هيلتون (Indura Beach & Golf Resort, Curio Collection by Hilton) ضمن المنتزه الوطني في جانيت كاواس (Jeannette Kawas)، وتحيط به مياه الكاريبي الفيروزية والأدغال الزاخرة بالطيور والقردة وأشجار القرم الاستوائية. 

ويكمن للضيوف زيارة العديد من الحدائق المحمية المتوزعة على بعد 30 إلى 90 دقيقة من الفندق بالسيارة، لزيارة:

- محمية بونتا إيزوبو للحياة البرية (Punta Izopo)، لمشاهدة الطيور الاستوائية في أعالي الأشجار، كالببغاء والطوقان، ورؤية القردة وهي تمرح، أو السلاحف والتماسيح في البرية.
- حدائق لانسيتيلا النباتية (Lancetilla)، وهي واحدة من أكبر الحدائق النباتية الاستوائية في العالم وتحتضن 1200 فصيلة من النباتات من القارات الأربع. 
- بحيرة لوس ميكوس (Los Micos)، والتي أخذت اسمها من القردة البيضاء الوجه والمعروفة باسم ميكوس، والتي تعيش وسط أشجار القرم الاستوائية، وهي موطن للعديد من الزواحف والمخلوقات البحرية، إلى جانب أكثر من 342 نوع من الطيور.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع شاطئ وغولف إندورا كوريو كوليكشن باي هيلتون واختبار الحياة البرية في أمريكا الوسطى. بسعر بدأ من 525 درهم إماراتي عند الحجز مباشرة عبر الموقع: 
www.curiocollection.com

لهواة الموسيقى

تعرف بوينس آيرس بأنها مولد رقصة تانغو، وهي الوجهة المثالية لاستيعاب الثقافة واتخاذ هواية جديدة، فسواء رغبتم في تعلم الرقص الشعبي أو الاستمتاع بالموسيقى المحلية لا يوجد نقص في خيارات القيام بذلك، وجميعها تقع في الساحة القريبة من فندق أنسيلمو بوينس آيرس كوريو كوليكشن باي هيلتون 
(Anselmo Buenos Aires, Curio Collection by Hilton):

- تستضيف ساحة بلازا دوريغو (Plaza Dorrego) مزيجا من فقرات رقص وغناء التانغو والفلكلور الأرجنتيني إلى جانب العروض الأخرى في الهواء الطلق. 

- يمكن المشاركة في دروس التانغو في الحدائق العامة وساحات الشوارع غالباّ في فترة ما بعد الظهيرة وساعات المساء الأولى.

- للاستمتاع بالعروض التقليدية التي تستقطب كلا من السكان المحليين والسياح، عليك بزيارة إل كوراندي (El Querandi) لخبرات التانغو وثقافة الغاوتشو الأصيلة.


يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في أنسيلمو بوينس آيرس كوريو كوليكشن باي هيلتون لتجربة الليالي الأرجنتينية الراقصة. بسعر بدأ من 331 درهم إماراتي عند الحجز مباشرة عبر الموقع: 
www.curiocollection.com

تجربة أطباق جديدة 

تقول الأسطورة أن التاريخ المتواضع للهامبرغر يعود إلى شريحة لحم معدة بأسلوب هامبورغ والتي جلبها المهاجرون الألمان إلى نيويورك. أما اليوم فتفتخر المدينة الصاخبة بمطاعمها اللذيذة ليتمكن الجميع من تذوق الوجبة السريعة المحبوبة على أصولها. ويقع فندق ريتششوف هامبورغ، كوريو كوليكشن باي هيلتون (Reichshof Hamburg, Curio Collection by Hilton) على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعض أشهر مطاعم الهامبرغر في المدينة:

- برجرلش (Burgerlich)، وهو مطعم أمريكي يقدم كل شيء من الأطباق الجانبية التقليدية كحلقات البصل إلى الابتكارات الجديدة كالهامبرغر مع خبزة الكينوا.
- فراو موللر (Frau Moller)، وهو مطعم ألماني كلاسيكي يمكن لزواره الجلوس والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم مع سكان المدينة، ريثما يتناولون أشهى الأطباق الألمانية الكلاسيكية. 
- مطعم إم إيتري ([m]eatery bar)، بقائمة مأكولاته الأمريكية، يقدم شرائح ستيك اللحم العصرية إلى جانب أطباق مرتبطة بالتقليد العريق لإعداد للحوم على طريقة هابرغ. 

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في ريتششوف هامبورغ، كوريو كوليكشن باي هيلتون لتذوق الهامبرغر في المدينة التي تحمل الاسم نفسه. بسعر يبدأ من 1,002 درهم إماراتي عند الحجز مباشرة عبر الموقع: www.curiocollection.com

التعليقات

أضف تعليق