×

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان آخر

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان أخر

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان أخر

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان أخر

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان أخر

سبايكر بريلياتور C8.. للفخامة عنوان أخر

تم بناء بريلياتور الجديدة كلياً يدوياً منذ عام 2000 لتكشف شركة سبايكر بفخر عن الجيل الثالث لسياراتها الرياضية، فهي تمثل الترجمة النهائية لمفهوم الطيران على الطرقات بدون أجنحة، تعكس السيارة تسميتها بريلياتور "المحارب" المستوحى من الطائرات الحربية التي أنتجتها الشركة بين عامي 1914 و1918، ويتم تصنيع السيارة للمالكين المميزين الذين يقدرون الإهتمام بالتفاصيل والميزات. 

فيديو| لأول مرة في التاريخ.. 4 منتخبات عربية في كأس العالم

استوحت الشركة تصميم السيارة المعاصر بشكل كبير من تراث الطائرات الخاص بها وكان التركيز واضحاً على مآخذ الهواء النموذجية أو مايسمى بقنوات ناكا التي تمثل أحدث تطور في الهندسة التكنولوجية. وتم إضافة الجنيحات الصغيرة إلى الواجهة الأمامية وعلى الجوانب لإعادة توجيه تدفق الهواء على النحو الأمثل، كما تتميز الشبكة الأمامية بمظهر خلية النحل باللون الأسود الملكي. 

انفوجراف| أطول وأقصر شعوب العالم قامة ؟

تم استخدام أضواء الليد في المصابيح الخلفية الثنائية ومصابيح التأشير، وتم نحت أضواء الفرامل في اللوحة الخلفية لضمان سلاسة خطوط التصميم المتدفقة، إلى جانب عجلات أنيقة من قياس 19 إنش. وستتاح السيارة بستة عشر لون قياسي، كما تم تحسين أبعاد C8 بريلياتور لتكون أطول من سابقتها مما يوفر المزيد من الراحة في القيادة واستقرار أفضل في السرعات العالية. 

انفوجراف| تعرف علي متوسط الدخل الشهري للموظفين في الدول العربية

زودت السيارة بمحرك أودي بسعة 4.2 ليتر من ثماني إسطوانات يولد قوة 525 حصاناً متصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات بشكل قياسي أو بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. وتم تصميم فتحات الهواء مع نمط التوربينات لتحسين الأداء وتوزيع تكييف الهواء بشكل كبير.

ومن الداخل، تميزت السيارة بأفخر أنواع الجلود التي تتوفر بأربعة عشر لوناً، كما تم إعادة تصميم لوحة القيادة لتتناسب مع التصميم الخارجي الجديد ولتوفير راحة أكبر أثناء القيادة، إلى جانب وجود شاشة كبيرة الحجم متعددة الوظائف لعرض المعلومات وتشغيل نظام الملاحة ولاختيار نظام الترفيه المناسب.

 

التعليقات

أضف تعليق