×

مادالينا.. رحلة مثيرة في جزر الزمرد

مادالينا جزر الزمرد

مادالينا جزر الزمرد

مادالينا جزر الزمرد

مادالينا جزر الزمرد

تشتهر جزر مادالينا بالشواطئ البكر ذات المياه الكريستالية والرمال الوردية داخل مضيق بوتيفاسيو على طول الساحل الشمالي الشرقي لسردينيا حيث تنتشر سلسلة من الخلجان والصخور والمنحدرات الزرقاء التي ترتفع من قاع البحار العميقة والألوان الكثيفة، ويتكون أرخبيل مادالينا من أكثر من ستين جزيرة صخرية جرانيتية صغيرة سكنت منذ عصور ماقبل التاريخ. 

أول مدينة عائمة "مستقلة" ترى النور في 2020 (صور)

يوجد العديد من الشواطئ الجذابة على سواحل جزر مادالينا وبعضها معزول ليناسب المتزوجين الذين يرغبون بقضاء وقت رومانسي بعيداً عن إزدحام السياح الذين يأتون لكي يستمتعوا بالسباحة والغوص ورحلات القوارب. يمكن الوصول إلى الجزيرة بواسطة العبارات البحرية من مدينة بالاو الإيطالية الساحلية وتستغرق الرحلة 20 دقيقة فقط أو عبر الطائرة إلى مطار أوليبا. 

أفضل المطاعم في العالم وفق تقييمات المسافرين

تقع المدينة الرئيسية على جزيرة مادالينا التي تتمتع بعدد كبير من الشواطئ الرملية التي تقع كلها خارج المدينة ولكن يسهل الوصول إليها بفضل خدمة الحافلات البانورامية التي تدور حول الجزيرة، كما يمكن الوصول إلى الشواطئ الخلابة المعزولة على الجزر المجاورة عبر القوارب مثل الشواطئ الوردية الساحرة لجزيرة بوديلي التي تشتهر بشواطئها الجنوبية الخلابة مثل كالا بياتو وكالا سيسترنون ذات المياه النقية والصخور والأسماك الملونة. 

اكتشف الثقافة البورتوريكية والطبيعة الخلابة للعاصمة سان خوان

ولا يمكن تفويت مشاهدة غروب الشمس من أعلى نقطة في الجزيرة وهي مونتي غوارديا فيشيا، وتحتوي الجزيرة على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة أو المنازل الخاصة المريحة التي تنتشر حول السوق الرئيسي للمدينة حيث يقدم الحرفيون المحليون أجمل المنتجات اليدوية مثل السجاد المنسوج والأشكال الفضية والمجوهرات المرجانية والأواني الفخرية والمنحوتات الخشبية.

التعليقات

أضف تعليق