×

فيديو| تعرف علي أسباب «#منع_ملابس_النوم_في_الملاعب» !

تشجيع الجماهير السعودية داخل الملاعب

أكد مصدر مسؤول في هيئة الرياضة، أن توجيه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، يقضي بمنع من لا يلتزم بالزي اللائق من دخول الملاعب والمنشآت الرياضية بحسب البيان الرسمي الذي أعلن عنه في وقت متأخر الثلاثاء.

«#شيرين_في_الرياض».. اسعار تذاكر الحفلة تثير سخرية رواد «تويتر»

وقال المسؤول في تصريحات لـ"عين اليوم": "نهدف لتكوين أفضل صورة للمشجع الرياضي في السعودية وللتأكيد على جانب تربوي واجتماعي بالحرص على الذوق العام".

وفي إطار اهتمامهم بما يحدث في المملكة، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#منع_ملابس_النوم_في_الملاعب" والذي تصدر قائمة ترند تويتر، وتداوله آلاف المغردين، الذين تحدثوا عن الملابس التى يدخل بها المواطنين الملاعب، وعبروا عن سعادتهم بهذا القرار، متمنيين تطبيقه في اسرع وقت، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:  

فيديو| «#لن_استخدم_الجوال_اثناء_القياده».. تعرف علي عقوبة مستخدمي الجوال أثناء القيادة في المملكة

حيث علق سعد المالكي، احد رواد تويتر، علي الوسم مازحا: "مدري ليه سموها قمصان نوم مع انها اذا لبستها مايجيك نوم".

فيما علق نواف، احد رواد تويتر، علي الوسم قائلا: "اخيراً سنتخلص من هؤلاء المتخلفين اللي شوهوا صورة المدرج بذمتك انت ترضي تلبس كذا ؟".

كما علقت وردة إحدى رواد تويتر علي الوسم، قائلة: "الملاعب السعوديه وجه حضاريه لشعبنا للعالم كله  فرقينا بلملاعب يعكس مدي تقدمنا امام العالم  كله".

وعن اللبس الممنوع: "يأتي ثوب النوم "القميص" في مقدمة الملابس الممنوعة، لأنه منظر يثير الاشمئزاز وارتدائه في محفل ومناسبة رياضية أو كروية يخدش الذوق العام".

في «#اليوم_العالمي_للصحة_النفسية».. كيف يمكن الحفاظ علي سلامة المرضى النفسيين؟

من جانبه أكد المصدر أن من يرتدي الملابس الرياضية لن يمنع من الحضور للملاعب، بما فيها طقم "الشورت" وكذلك الأمر بالنسبة للزي السعودي أو الأجنبي الكامل.

التعليقات

أضف تعليق