×

فيديو| «#تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده».. كيف علق السعوديون علي تهديدات تنظيم الحمدين؟

فيديو| «#تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده».. كيف علق السعوديون علي تهديدات تنظيم الحمدين؟

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه أحد أذرع تنظيم الحمدين عبر شاشة التلفزيون الرسمي في الدوحة، مهددًا القبائل القطرية المناهضة لتلك السياسات مثل آل مرة، والهواجر بالإبادة. 

«#المملكه_تنفض_غبار_الماضي».. نشطاء «تويتر»: السعودية في مرحلة بناء مستقبل مشرق

ومن جانبهم، وفي ردة فعل قوية، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في السعودية، وسما بعنوان: "#تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده" والذي تصدر قائمة ترند تويتر، وتداوله آلاف المغردين، الذين استنكروا ما ينقله الأذرع الإعلامية لتنظيم الحمدين، من تهديدات لإرهاب الشعب القطري، مثلما يفعلون في بعض الدول التى يدعمون فيها الارهاب. 

«#ملعب_جامعه_الملك_سعود_للزعيم» يتصدر ترند تويتر.. والاستاد يحتضن مباريات الهلال المقبلة

حيث علق عبدالرحمن اللاحم، المحام و الكاتب السعودي، علي الوسم مهاجما ما تقوم به الدوحة تجاة الشعب القطري، قائلا: "انهبلوا رسمي هذا التهديد جريمة حرب #تميم_يهدد_شعب_قطر_بالابادة".

فيما علق الشاعر السعودي، فايز المالكي، علي الوسم قائلا: "معقول هذا اللي قاعد يقوله هذا الثور".

كما غرد الكاتب السعودي، إبراهيم السليمان، معلقا علي تهديدات أذرع تنظيم الحمدين الإعلامية للشعب القطري، قائلا: "مجرد التهديد بإستخدام الأسلحة المحظورة دولياً دليل على أن حكومة قطر ومن في معيتها مصرين على الدخول بالحائط ..!!  #تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده".

ومن جانبه، علق أمجد طه، الرئيس الإقليمي لـ المركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، علي الوسم قائلا: "في #قطر أصبح الرأي راي عزمي! والرأي الآخر يُقابل بأسلحة #إيران للدمار الشامل، في تهديد للسلم الدولي نظام #تميم_يهدد_شعب_قطر_بالاباده".

يأتي ذلك استمرارًا من جانب النظام القطري للعداء ضد أبناء قبائل الإمارة الخليجية، عبر ممارسة أساليب قمعية من قبيل سحب الجنسيات ومصادرة أموال المعارضين منهم لسياساته الداعمة للإرهاب دون وجه حق، على خلفية استقواء النظام الحاكم بالقوات العسكرية الأجنبية مثل الجيش التركي منذ إندلاع أزمته مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، ضد مصالح الجوار الخليجي والعربي. 

«#الملك_يعود_الي_ارض_الوطن».. مشاهير «تويتر» يرحبون بعودة خادم الحرمين من روسيا

التعليقات

أضف تعليق