×

أكبر عملية تعويض مالي تشهدها السعودية

ينطلق اليوم أكبر مزاد عقاري من نوعه بمكة المكرمة والمساحة داخل المنطقة المركزية، وبإطلالة فريدة على الحرم المكي وجسر الجمرات، والذي من شأنه تغيير مسار القطاع العقاري الذي يشهد ركوداً منذ سنوات.

."أوميغا سي ماستر أكوا تيرا" قمة الدقة والأداء (صور)

كما سوف يتم شراء الأراضي وتعويض مالكيها؛ بغية تنفيذ مشروعات توسعة الحرم المكي، إلى بيع الأراضي بالمنطقة المركزية قرب الحرم؛ لإنعاش القطاع العقاري ، لإنعاش السوق العقارية التي اتسمت بالركود خلال الفترة الماضية.

.الملك عبد الله الثاني شخصية العدد الجديد من مجلة «الرجل».. يراهن على الشباب ويضع 3 شروط للتنمية.. فيديو

ويعد هذا المزاد فرصة كبيرة للربح، وتصل مساحة أراضي المزاد إلى نحو 50 ألف متر مربع، مقسمة على 3 مواقع بمنطقة محبس الجن، حيث تقع الأولى على محور طريق الملك خالد المتجه إلى الحرم المكي، وطريق الملك عبد العزيز المؤدي إلى منى، بجوار أبراج المحيسني، ومساحتها 13.076.68م2، والثانية قريبة من أنفاق الملك عبد العزيز خلف فندق الأصيل بلازا بمساحة 6.093.70م2، والثالثة بمساحة 34.651.14 م2 وتقع على إشارة مسجد القطري خلف أبراج المحيسني.

.فقدان حاسة الشم.. انذار مبكر لهذا المرض!

جدير بالذكر انه في عام 2014 دخل المواطن السعودي قائمةَ أثرى أثرياء العرب بعد حصوله على تعويض 9 مليارات ريال سعودي مقابل التنازل عن عقاره الذي العقار الذي يملكه بمكة المكرمة، و كانت تقدر مساحته بـ7525 متراً مربعاً .

التعليقات

أضف تعليق