×

رحلة للإستجمام في الينابيع الحارة بولاية أركنساس الأمريكية.. لا تفوتها

رحلة للإستجمام في الينابيع الحارة بولاية أركنساس الأمريكية

رحلة للإستجمام في الينابيع الحارة بولاية أركنساس الأمريكية

رحلة للإستجمام في الينابيع الحارة بولاية أركنساس الأمريكية

تقع حديقة الينابيع الساخنة الوطنية بولاية أركنساس في جبال أواشيتا وتمتد على مساحة ستة ألاف هكتاراً من الجمال الطبيعي والفوائد الصحية المذهلة، وتعتبر الحديقة غنية بالينابيع الحارة التي تجذب آلاف السياح كل عام الذين يبحثون عن الراحة والإستجمام وينشدون الشفاء في هذه المياه المعدنية المشهورة بفوائدها الصحية الكبيرة. 

شاهد| أفضل١٠ أماكن سياحية في موسكو

تم إنشاء عدد من الحمامات في الحديقة وهي منطقة شعبية وأحد المعالم الوطنية التاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن للزوار زيارة مركز فورديس باثهوس الذي بني عام 1915 ويتميز بأرضياته الرخامية التي تحتوي على لوحات الفسيسفساء الجميلة إلى جانب أرضيات وسقوف الزجاج الملون. 

كان الفرنسية.. متعة الرحلة الساحرة بين المناخ المعتدل والفنادق التاريخية

ويضم 24 غرفة تاريخية تم ترميمها مؤخراً وهي مفروشة بأنواع مختلفة من الأثاث القديم لتحافظ على شكلها الأصلي وتكون صالات عرض معاصرة توفر عروض سينمائية تروي تاريخ الحديقة حيث بنيت الينابيع الساخنة في عام 1832 مما يجعلها أقدم حديقة في العالم.

تنتشر الينابيع الساخنة على طول الجانب الغربي للحديقة وتنحدر من أعلى الجبال إلى وسط مدينة الينابيع الساخنة التي توجد على بعد 55 ميلاً جنوب منطقة ليتل روك، وهي تعتبر واحدة من أكثر المنتجعات الصحية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، وفيها حمام فورديس التاريخي الذي يعطي صورة واضحة عن الحياة اليومية للناس في عصور سابقة.

قرية سيدي بو سعيد.. لوحة فسيفسائية بألوان الطبيعة

تحتوي الحديقة على حوالي 43 نبعاً ساخناً تتنوع بحجمها واتساعها وغزارة مياهها، ولكن أغلبها يتمتع بحرارة مياه تتراوح بين 30 و60 درجة وهي غنية بالمعادن الطبيعية التي تشفي أغلب الأمراض الجلدية والصحية.

التعليقات

أضف تعليق