شاهد| «لامبورجيني أفينتادور S رودستر» 2018 بقوة 730 حصان

قامت صانعة السيارات الإيطالية بكشف النقاب عن أفينتادور S رودستر الجديدة قبيل تدشينها الرسمي بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات الأسبوع القادم.

حيث تأتي أفينتادور الجديدة بذات المظهر والتحديثات التقنية التي أتت بها شقيقتها ذات السقف الثابت. ذلك بالطبع بالإضافة إلى إمكانيه القيادة في الهواء الطلق، وهي التجربة التي يوفرها سقفها المتحرك المرن، والذي يزن 6 كيلوجرامات فقط.

وتوفر لامبورجيني إمكانية طلاءه إما بالأسود المطفي مع لمحات من ألياف الكربون بدون أيه تكلفة إضافية، أو بالأسود اللامع بلمحات من ألياف الكربون البارزة.

ويمُد تلك التحفة الفنية بالطاقة نفس محرك استنشاق الهواء سعة الـ 6.5 لتر 12 سلندر المُستخدم في شقيقتها، ليولد قوة 730 حصان و509 رطل-قدم من عزم الدوران. ليمكّن أفينتادور الجديدة العدو لـ 100 كيلومتر بالساعة من وضع الثبات في 3 ثوانٍ فقط، وذلك قبل وصولها لسرعتها القصوى 350 كيلومتر بالساعة.

أبل تكشف عن يوم إطلاق آيفون 8

وكما توقعنا، فإن رودستر ستأتي بنظام دفع رباعي وأنماط قيادة قابلة للتعديل، من ضمنها نظامي EGO جديد وESC مُطور. كما في نسخة كوبيه.

أما عن خارجيتها فتأتي مطلية بلون أزرق مميز، مع إتاحه عدد من إختيارات الألوان الأخرى. ويمكن لعملاء الثور الهائج الإختيار بين عدة جلود من ضمنها جلود الألكانترا الفارهه لداخليتها. وسيحظوا أيضًا بفرصة التمتع بلوحة قيادة بشاشة TFT رقمية يمكن تخصيصها ونظام آبل كاربلاي للهواتف الذكية مُضاف لنظام المعلومات والترفية.

في خطوات بسيطة.. كيف تجعل المشاهير يردون على تغريداتك؟

وبالنسبة لسعر فيس ليفت أفينتادور S رودستر الجديدة فإنه سيبدأ بأوروبا من 313,666 يورو (أي ما يقرب 1.4 مليون ريال سعودي)، بينما سيبدأ في المملكة المتحدة من 251,462 جنيه إسترليني (أي 1.2 مليون ريال سعودي)، وفي الولايات المتحدة 460,247 دولار (أي 1.7 مليون ريال سعودي). بينما سيضطر عملاء اليابان لدفع 46,267,692 ين على الأقل (أي 1.5 مليون ريال سعودي).

ومن المقرر وصول لامبورجيني أفينتادور S رودستر الجديدة إلى الأسواق العالمية في مطلع العام المقبل.

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث