×

"الرجل" تستعرض أهم 3 تطبيقات لإدارة المشاريع في 2013

الرجل-دبي

*تسهم التقنيات الحديثة والبرمجيات الحاسوبية في نجاح المشاريع، من خلال إدارتها وإصدار التقارير والخطط الخاصة بها، والتي تضع الصورة العامة لرجال الأعمال ومستخدمي تطبيقات وبرامج إدارة المال والأعمال. ففي عالم الأعمال تتسارع الأحداث وتقوى المنافسة، وتتوافر فرص جديدة، بينما تؤول القديمة إلى الزوال، وسط هذه التطورات المتسارعة المطلوبة من رجال الأعمال، تم إيجاد خطط واستراتيجيات وموارد فكرية ومادية للشروع في المشاريع والإسراع نحو القمة والحفاظ على النجاح، من خلال تطبيقات وبرامج تقنية تسهم في هذا النجاح. "الرجل" بدورها تعرض أهم التطبيقات الخاصة بإدارة المشاريع التي تدعم الأعمال التجارية الناجحة، والخطط التسويقية والتنفيذية، وطرق الدفع والتمويل، التي من شأنها تسهيل النجاح في الخُطى التجارية التي يخطوها رجال الأعمال، ومديرو المشاريع، والمستخدمون بشكل عام، ويمكن تحميلها على الهواتف الذكية عبر المتاجر الإلكترونية، أو في الحواسيب الشخصية.

- تطبيق "Business Plan Pro"

صنفت شبكة " توب تين ريفيو" المتخصّصة بمراجعة البرامج وترتيبها وتصنيفها وتحليلها، البرنامج على أنه أفضل البرامج الإدارية. فهويعمل على إنشاء خطط الأعمال لكونه يلبّي احتياجات المبتدئين والمحترفين أيضاً، كما أنه يأتي بأكثر من 500 خطة نمودجية لمختلف المشاريع والأعمال، في حين أن الاصدار المميّز لديه القدرة على استرداد البيانات من Excel و QuickBooks إضافة إلى أدوات مالية مهمة أخرى.

- تطبيق " Builder Professional"

يأتي هذا التطبيق ثاني أفضل برامج إدارة وعمل خطط الأعمال شبكة "توب تن ريفيو"، ويتيح هذا البرنامج للمستخدمين مشاركة الملفات المخزنة عى الإنترنت والعمل المتعدد من مستخدمين عدة عليه. كما يساعدهم على القيام بعمليات بيع ناجحة بأنفسهم ودون الاستعانة بالآخرين. ويوفر لهم متابعة تطورات السوق وتحليل العوامل والتقييم المستمر للحصول على أفضل استراتيجية مستقبلية للعمل وتحقيق الأرباح والمبيعات.

- تطبيق "Biz Plan"

أحد أفضل البرامج المتخصصة في إدارة وعمل خطط الأعمال، حيث يقدم واجهة معاصرة معتمدة أكثر على الإنترنيت وسهلة الاستخدام بالنسبة إلى جميع المستخدمين، مبتدئين ومحترفين. البرنامج يتيح للشركاء الآخرين الوصول إلى المعلومات وتحريرها ومشاركتها بسهولة. كما أنه يتكامل في آلية عمله مع بقية التطبيقات.

التعليقات

أضف تعليق