You are here

×

عيد أضحى لا يُنسى في دبي.. إليك أبرز الفعاليات

محمد عبده

شما حمدان

عرض لا بيرل المائي

دبي فستيفال سيتي مول

عالم مدهش

أي إم جي عالم من المغامرات

عالم دبي للرياضة

مهرجان حافلات الطعام

العيد في دبي مهرجان دائم من البهجة والفرح والإحتفالات.

فحتى ولو كنت من أكثر الأشخاص تشاؤماً لا يمكنك سوى التأثر بأجواء الفرح التي تنتشر في كل مكان. 

كما كل عام تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات إحتفالات العيد والتي تتضمن فعاليات وأنشطة في مواقع مختلفة من المدينة. النشاطات والفعاليات مختلفة ومتنوعة وهي ترضي جميع الأذواق، فمنها الفني ومنها الرياضي ومنها المخصص لعشاق الطعام. 

سالزبورغ.. المكان المثالي لرحلة رومانسية لطيور الحب والعرسان

محمد عبده

النجم السعودي محمد عبده سيلتقي جمهوره في مركز دبي للتجارة العالمي في السادس من سبتمبر/أيلول بعد أن كان من المفترض ان يقام في الخامس منه، ولكن تم الإعلان عن تأجيل الحفل ليوم واحد. النجم المحبوب سيقدم مجموعة من أغانيه في حفل مميز يضمن لعشاق فنان العرب أجمل أمسية موسيقية غنائية.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

شما حمدان 

نجمة برنامج أرابز غوت تالنت تعود مجدداً لدبي لإحياء حفل في سوق التنين ٢ في الثاني من سبتمبر/ أيلول. النجمة الصاعدة المتعددة المواهب ستطرب جمهورها بالغناء والعزف اذ انها -وكما هو معروف- ليست فقط مغنية بصوت خلاب ولكنها أيضاً عازفة محترفة على الغيتار والعود. 

«أوكينوشيما».. جزيرة يابانية مقدسة للرجال فقط

عرض لا بيرل المائي

العرض هذا سيقام في الحبتور سيتي وهو من العروض المميزة التي تضمن لكم تجربة لا تنسى من دون أدنى شك. يشارك في العرض أكثر من ٤٥٠ فنان إستعراضي والمسرح الخاص المزود بأحدث التقنيات يتسع لاكثر من ١٣٠٠ شخصاً. حوض السباحة المخصصة للعرض يحتوي على  نحو ٢،٧ مليون ليتر من الماء، ويمكن إفراغه بسرعة ليتحول الى منصة للعرض. العرض ينظمه المخرج المسرحي فرانكو دراغون ويشارك فيه نخبة من المؤديين العالميين. هو الأول من نوعه والذي من المؤكد انه سيتركك في حالة من الإنبهار لانه لم يسبق لأي جهة أن نظمت مثل هذا الإستعراض في العالم كله. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

دبي فستيفال سيتي مول 

عرضان للألعاب النارية في دبي خلال عيد الأضحى. الموقع الأول هو ذا بيتش بجانب منطقة جي بي آر مساء كل يوم من 31 أغسطس/ آب وحتى 3 سبتمبر/أيلول .

العرض الثاني هو على الجانب الآخر من المدينة، حيث ستزين الأضواء سماء دبي بعرض مميز في فستيفال باي والذي يتضمن الألعاب النارية والعروض الموسيقية  والليزر .كما سيتم إقامة العروض المختلفة والفعاليات والأنشطة الترفيهية طوال فترة العيد. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

«عين دبي» العجلة الدوارة الأكبر في العالم

عالم مدهش 

عالم مدهش يختتم فعالياته في ٣ سبتمبر/ أيلول لذلك ما زال هناك فرصة لأولادكم لتوديع شخصياتهم المفضلة. عالم مدهش يشمل الكثير من الألعاب والعروض الإحتفالية وهو يقع في مركز دبي التجاري العالمي. وجهة مثالية للعائلات سواء المقيمة في دبي أو التي تزورها خلال فترة العيد. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

أي إم جي عالم من المغامرات

يحتفل عالم المغامرات بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه في ٣١ من الشهر الحالي وعليه فهناك مفاجآت عديدة تضاف الى خصومات العيد. 
في إطار عروض الذكرى الاولى سيتم منح تذاكر مجانية لاول ٣٦٥ زائر في ٣١ آب/ أغسطس أما الزائر رقم ٣٦٥ فسيحصل على تذكرة سنوية مجانية.. ومن يدري قد تكون أنت. سيكون هناك خصومات ٥٠٪ لكل شخص يحتفل بعيد ميلاده في اليوم نفسه اي ٣١ أغسطس. كما أن اول ٥ الاف زائر للوجهة الترفهية سيحصلون على قسيمة ٥٠٪ وهي تشمل كل زيارتهم حتى ١٥ أيلول/ سبتمبر. 

فعاليات العيد تشمل عروض الرقص الحية والمسيرات الموسيقية وعروض الترفيه العربية التقليدية بالإضافة الى عروض المشي على سيقان الخشب وظهور حي لشخصيات الزومبي ومارفل وكارتون نتورك. كما سيكون هناك فرصة لمشاهدة ديناصورات الوادي المفقود تتجول. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

«سانت بارتس».. الجزيرة السرية لأثرياء العالم (صور)

عالم دبي للرياضة 

عشاق الرياضة على موعد مع مركز دبي التجاري العالمي الذي يقدم لهم الدورة السابعة من عالم دبي للرياضة. دورة تتضمن الكثير من النشاطات الرياضية والبرامج وفعاليات اللياقة البدنية. يمكنك المشاركة أو الاكتفاء بالمشاهدة فهناك ما يمكن للجميع الإستمتاع به. تشمل الألعاب الرياضية كرة القدم وكرة السلة والكريكت وتنس الطاولة والجري والرغبي والريشة الطائرة والتنس والكرة الطائرة.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

مهرجان حافلات الطعام 

يشد مهرجان حافلات الطعام الرحال في الثالث من سبتمبر/ أيلول ما يعني انه ما زال هناك فرصة  للإستمتاع بأشهى الأطعمة. ٨ قاعات من مركز دبي التجاري العالمي تحولت خلال الشهرين الماضيين الى حلم كل عاشق للطعام. وبالإضافة للإستمتاع بالطعام يمكن ممارسة العاب الفيديو أو زيارة منطقة الالعاب الالكترونية ومنطقة نتفليكس أو الانخراط في أنشطة الواقع الإفترضي. أو يمكن الإستمتاع بأجمل العروض الموسيقية بالإضافة الى الالعاب البهلوانية وغيرها. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

كيف جذبت سويسرا المزيد من السياح العرب؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق