You are here

×

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

ما هى دوافع مشاهير العالم للانتحار؟

في الشريط الغنائي المصوّر، قدمت الفنانة اللبنانية إليسا قصة شابة تحدّت المجتمع والتقاليد عبر الرقص. إنما رغم نجاحها أقدمت على الانتحار بسبب الاحباط الذيأصابها إثر غرق ابنها. 

صورة تضع عمرو دياب ودينا الشربيني في أزمة الزواج من جديد

أعادت إليسا الى الاذهان سيرة الراقصة اللبنانية داني بسترس المتحدّرة من عائلة عريقة جدا، فهي تحدّت التقاليد والعادات لقديمة عبر اقدامها على الرقص. رغم نجاحها وضعت بسترس حدا لحياتها.

 

كثيرة هي الاسباب التي أدت الى اصابة العديد من النجوم باليأس والاحباط، فأدت بهم الى الانتحار.

انجيلينا جولي تكشف عن حالتها بعد الانفصال!

في هذا التقرير، نعرض لكم عددا من النجوم من مجالات مختلفة الذين أقدموا على الانتحار رغم نجاحهم المبهر.

رفيعة الهاجسي.. أول عارضة أزياء إماراتية (فيديو)

  • قبل أن تقدم على الانتحار تركت المغنية المصرية من أصول إيطالية، داليدا رسالة كتبت فيها "سامحوني..الحياة لم تعد تحتمل". في العام 1987، وضعت الفنانة، التي ابهرت الملايين، حدا لحياتها بتناول بجرعة زائدة من الأقراص المهدئة. وقد تم صنع تمثال لها على القبر بالحجم الطبيعي لها وهو يعتبر أحد أكثر المنحوتات تميزًا في المقابر الخاصة بالمشاهير.
  • تم العثور على نجمة الإغراء مارلين مونرو في غرفتها فيما الحبوب المهدئة متناثرة حول جثتها الهامدة. لكن موتها لم يؤكد على أنه انتحار إذ الى يونا هذا لا تزال الشكوك تحوم حول مقتلها بدعم من شخص نافذ، فهل انتحرت مونرو بعد كل تلك الشهرة وفي وسط زخم من حب الناس؟ أم أنها قتلت بمكيدة مدبرة كي تظهر على انها إنتحار؟
  • وجدت جثة المغني الرئيسي في فرقة الروك الأميركية "لينكن بارك"، تشستر بنينغتون بعدما انتحر شنقا في عمر ناهز الـ 41 عاما. وكان بينينغتون قد تحدث سابقا عن معاناته مع المخدرات وإدمان الكحول، كما أنه اعترف بأنه أراد الانتحار أكثر من مرة. بينينغتون لديه عائلة كبيرة إذ تزوج مرتين ولديه 6 أبناء لم يستطع وجودهم حوله أن يمنعه من اتخاذ القرار بإنهاء حياته شنقاً.
  • ذلك الفتى الصغير الذي عمل على نظام RSS " نظام تغذية الانترنت " في سن الـ 14. كان آرون سوارتز الذي عاش بين الأرقام و كان أحد أهم الناشطين على الإنترنت، شارك في تصميم لغة تشفير جديدة " لغة ماركداون" وهو أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي ريديت. انتحر سوارتز قبل شهر من محاكمته بتهمة سرقة ملايين الملفات الإلكترونية والتي كان يواجه فيها حكماً بالسجن يصل إلى 35 عاماً وغرامة مليون دولار.
  • انتحر البطل الأولمبي الأميركي في التزلج جيريت بيترسون بعدما أطلق النار على نفسه بولاية يوتا الأميركية. بيترسون الذي فارق الحياة في سن الـ 29 ، كان ملقبا بـ"السريع" وهو معروف بحركة متميزة في التزلج تعرف باسم "الإعصار" يقوم خلالها بـ3 قفزات و5 التفافات. شارك بيترسون 3 مرات في الألعاب الأولمبية في الـ2002 و2003 و2010.
  • الراوئي الفائز بجائزة نوبل إرنست همنغواي انتحر في العام 1961 بطلقة نارية في الرأس. لكنه لم يكن الوحيد في عائلته الذي أقدم على هذا الامر. فوالده انتحر، وكذلك أختاه غير الشقيقتين أورسولا وليستر، ثم حفيدته مارغاوك همنغواي. يعتقد البعض وجود مرض وراثي في عائلته يسبب زيادة تركيز الحديد في الدم، مما يؤدى إلى تلف البنكرياس ويسبب الاكتئاب أو عدم الاستقرار في المخ. ما دفعه إلى الانتحار في النهاية خوفاً من الجنون.
  • هو من أضحك الملايين، وضع حدا لحياته! الممثل والكوميدي الأميركي روبن ويليامز، دفع بهه اليأس الى الانتحار في العام 2014. قطع شريان يده اليسرى ثم شنق نفسه بحزام، فيما تضاربت الأنباء حول الأسباب التي دفعت النجم السينمائي الحاصل على جائزة الأوسكار إلى الانتحار. من المعروف عنه أنه كان يعاني من مشاكل مالية ومن الاكتئاب وإدمان الكحول، فضلا عن معاناته من بداية مرض باركنسون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق