You are here

×

أفخم وأرقى الخيم الرمضانية في دبي

أفخم الخيم الرمضانية في دبي

المجلس - مركز دبي التجاري

إيوان لاونج- قصر الفندق

أساطير- أتلاتنس

باب الشمس

خيمة سرايا - فندق أرماني

مجالس ون أند أونلي

مجلس ماميمو- ريتز كارلتون

كيو ديز - خور دبي

المجلس- مدينة جميرا

شهر رمضان في دبي مختلف ومميز. فهذه الإمارات التي تجمع بين الاجواء التقليدية والفخامة، تضع لنفسها وفي كل عام مجموعة من المعايير التي تتجاوز ما حققته العام الفائت. 

وبطبيعة الحال فإن تحدي النفس والمنافسة مع الآخرين تعود وبشكل دائم بالفائدة على الزبون، فهو يحصل على أفضل خدمة ممكن بأسعار مثالية.. فالهدف في نهاية المطاف هو كسب رضاه.

الخيم الرمضانية من الأماكن المفضلة للصائمين لكونها تقدم لهم الإفطار والسحور وسط أجواء رمضانية جميلة وبالتالي تمكنهم من التواصل مع الأهل والأصدقاء وكسر إيقاع روتين الإفطارات المنزلية اليومية. 

الخيم هذه وكما كل عام تعود الى الواجهة وتقدم عروضات للصائمين تغريهم من خلالها للخروج من المنزل والإستمتاع بأجواء رمضان من دون أن يتسبب ذلك بإفلاسهم. فلنتعرف على أجمل وأفخم الخيم الرمضانية في دبي. 

جسر نيويورك بروكلين أقدم الجسور المعلقة في أمريكا

المجلس - مركز دبي التجاري

تجربة لا تنسى في المجلس خلال شهر رمضان. الخيمة الرمضانية هذه تقدم للصائمين وجبتي الإفطار والسحور وقوائم الطعام تشمل المأكولات العربية المختلفة والرمضانية التقليدية. فريق الضيافة في المجلس في مركز دبي التجاري يقدم خدمة مثالية وهذا منطقي تماماً لكون حائز على أرفع الجوائز. خيارات أماكن الجلوس متعددة إذ يمكن الإختيار بين الجلسات الخاصة المصممة من الأرابيسك أو الجلسات الحديثة أو المجالس الخاصة.

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

إيوان لاونج- قصر الفندق

إيوان  يقع في فندق ذا بالاس في وسط مدينة دبي. التصميم جميل وخلاب ويجمع بين الحداثة والاجواء العربية الأصيلة. الأطباق متنوعة ومتعددة وهي ترضي جميع الأذواق. أما الطلة فتتنوع بين تلك المطلة على حوض السباحة الخلاب الذي تحيط به أشجار النخيل أو بين تلك المطلة على نافورة دبي الراقصة. الأجواء شرقية خالصة ويمكن الإستمتاع بتناول الأفطار مع العائلة أو الأصدقاء على وقع موسيقى العود الرائعة. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

دليل وجهات المغامرات الراقية حول العالم خلال العقد المقبل

أساطير- أتلاتنس 

خيمة أساطير تتسع لـ ٢٥٠٠ شخصاً وهي واحدة من الخيم المفضلة والمعروفة على نطاق واسع في دبي. ساحرة بكل ما للكلمة من معنى فكل تفصيل فيها مذهل. تعرف بأمسياتها الإفتتاحية التي تعج بالمشاهير كما أنه يتم إستضافة فرق موسيقى تعزف الموسيقى العربية الكلاسيكية كل ليلة. توفر للصائمين غرفاً مخصصة للصلاة وهي تقدم وجبات الإفطار والسحور وقوائم الطعام تشمل الأطباق العربية والرمضانية التقليدية. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

باب الشمس 

خيمة باب الشمس في منتجع باب الشمس الذي حاز على جائزة أفضل منتجع في العام عام ٢٠١٥ يوفر تجربة مختلفة خلال رمضان. الخيمة هذه مستوحاة من الطراز البدوي حيث يتم تقديم المأكولات الشرق أوسطية التي يتم تحضيرها بشكلها التقليدي أي وفق الوصفات القديمة من دون أي تلاعب بها أو إضافات معاصرة. هي عودة الى زمن رمضان الجميل بكل بساطته سواء لناحية المأكولات أو الجلسات الهادئة وسط الصحراء الخلابة. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

خيمة سرايا - فندق أرماني 

يقدم فندق أرماني الكثير من العروضات بمناسبة شهر رمضان ولكن خيمة سرايا مختلفة وتقدم تجربة مميزة. الأجواء الفاخرة مضمونة بالإضافة الى أشهى الأطباق والمميز فعلاً في هذه الخيمة هو أن قوائم طعام الإفطار والسحور تتغير بشكل يومي وهي تجمع بين المطبخ العربي التقليدي والعالمي.. وطبعاً لمسة مطابخ أرماني موجودة اذ يتم تقديم بعض الأطباق المستوحاة من الأطباق الأصلية التي إبتكرها طهاة حائزين على جوائز عالمية. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا

كازاخستان.. وجهة تستحق الاكتشاف (فيديو وصور)

مجالس ون أند أونلي

يقدم الفندق خيارات مختلفة في رمضان وسط أجواء فاخرة خلابة مميزة. من الوجهات المفضلة في رمضان وذلك لروعتها وفخامتها ولكون الإفطار فيها هو تجربة لكل الحواس. المأكولات لذيذة والتصميم خلاب وسط جو من الإسترخاء والألفة. في الواقع ما يجعلها من الوجهات المفضلة هو روعة الديكور والإضاءة التي تجعل زيارتها ومن دون مبالغة تجربة لا تنسى. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

مجلس ماميمو- ريتز كارلتون

خلال شهر رمضان يتم تحويل قاعة لولا الى خيمة رمضانية فاخرة بديكور مستوحى من جمال وهدوء صحراء. الأطباق متنوعة ومختلفة من المغرب ومصر وتونس وسوريا وطبعاً الاطباق الخليجية. وعلى وقع الموسيقى العربية الكلاسيكية تتحول أجواء الإفطار والسحور إلى تجربة ستبقى في الذاكرة لوقت طويل. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

«باغان».. معابد شاهدة على عصر الملوك في بورما (فيديو وصور)

كيو ديز - خور دبي 

كما كل عام في رمضان يستقبل مطعم كيو ديز الصائمين في خيمته الرمضانية الفاخرة والتي هي مقصد مثالي للأصدقاء والعائلة. يتميز المكان بإطلالة خلابة على مياه خور دبي ومدينة دبي الخلابة. تتسع الخيمة لـ ٣٥٠ شخصاً وتقدم أشهى الاطباق العربية التقليدية بالإضافة الى أطباق شرقية وعالمية.  

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 

المجلس- مدينة جميرا

مدينة جميرا تجمع بين العراقة والتراث والفخامة وزيارتها داخل أو خارج رمضان تجربة لا تفوت. في رمضان تحول خيمة المجلس مدرج المدينة الى مكان مميز تحيط به المباني التقليدية التي تم إستلهام تصميمها من القلاع العربية القديمة. يمكن إختيار البوفيه أو محطات الطهي الحي وبعد الإفطار جولة في الاسواق القريبة أجمل طريقة لختام ليلة مميزة في تلك المدينة الخلابة. 

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا 
 

فنادق ومنتجعات وسبا «أنانتارا» أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق