You are here

×

احرق الدهون وقوي عضلات جسدك في نقس الوقت بتلك التمارين ! (فيديو)

احرق الدهون وقوي عضلات جسدك في نقس الوقت بتلك التمارين ! (فيديو)

بطبيعة الحال تعمل كل التمارين الرياضية على بناء وتقوية العضلات بالإضافة إلى إنقاص الوزن وحرق الدهون ولكن تختلف التمارين عن بعضها البعض في درجة التأثير فهناك تمارين أفضل في مجال بناء العضلات وتقويتها وهناك تمارين أخرى فاعليتها أكبر في إنقاص الوزن وحرق الدهون على حساب منحك العضلات .

بإماكنهن تدمير الرجال..شاهد أجمل وأقوى 10 نساء في العالم

ولكننا سوف نناقش نعرض لك اَخر من التمارين والذي يعمل على بناء وتقوية العضلات بالإضافة إلى حرق الدهون من مناطق المجسم المختلفة بفاعلية كبيرة في نفس الوقت فتلك التمارين التالية والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي  لها فوائد فعالة ومتساوية التأثير إلى حد كبير في حرق الدهون وبناء العضلات في نفس الوقت .

1- تمرين الارتكاز على القدم 

في  هذا التمرين الرائع الذي يمارس بالنزول من من نقطة مرتفعة إلى أخرى منخفضة والرجوع مرة أخرى بطريقة معكوسة إلى النقطة المرتفعة سوف تقوم بحرق الدهون وتقوية عضلات الأجزاء الأمامية والخلفية لعضلات الفخذين والبطن بالإضافة إلى شد المؤخرة فهذا التمرين يعد من التمارين الرائعة على صعيد حرق الدهون والبناء العضلي .

ولأفضل النتائج يجب أن تتم ممارسة هذا التمرين الرائع لـ 4 مجموعات أو مرات تحتوي كلاً منها على 10 تكرارات لكل قدم .

2-  تمرين الضغط المرتفع

يعد هذا التمرين أحد الصور المعدلة لتمرين الضغط الكلاسيكي العادي ولكن مع اختلاف المجموعات العضلية المستهدف وتوسعة نطاقها ففي هذا التمرين سوف يتم تدمير الدهون المتراكمة حول ذراعيك وتقوية عضلاتهما كما سيصل التأثير الإيجابي إلى دهون وعضلات الكتف بالضافة إلى عضلات الصدر بشرط أن تتم ممارسة هذا التمرين لـ 4 مجموعات أو مرات و 8 تكرارات لكل مجموعة .

أشياء يقوم بها الرجال في مرحلة الشباب تؤثر على صحة المفاصل

3- تمرين دفع المؤخرة

تعد عضلات المؤخرة ودهونها هي الهدف الأساسي لهذا التمرين وذلك لمنع ترهل المؤخرة وتقوية عضلاتها لمنحك مظهر قاسي يليق بك كرجل ومثل ما يقوي هذا التمرين العضلات فهو أيضاً يحرق دهون تلك المنطقة بشكل فعال ورائع إذا تمت ممارسته لـ 4 مجموعات أو مرات تحوي كل مجوعة على 12 تكراراً .

4- تمرين التمدد

هذا التمرين رائع وفعال جداً في حرق دهون البطن  وتدميرها تماماً في مختلف مناطقها وتقوية العضلات وعلى الرغم من أنه يبدو بسيطاً إلا أن ممارسته لن تكون سهلة بكل تأكيد عليك محاولة البقاء ثابتاً لمدة دقيقتين  مقسمة على 4 مجموعات أو مران بنفس الوضع الذي تراه في الفيديو حتى تحصل على أفضل النتائج .

5- تمرين الظهر الأرضي

برفع أطرافك الأربع عن الأرض وحمل أوزان بسيطة في ذراعيك سوف تحظى بتجربة رائعة لسحق دهون ظهرك والاجزاء الخلفية من عضلات كتفك بالإضافة إلى الحصول على عضلات قوية لتلك المناطق فهذا التمرين الرائع يستهدف  عضلات الظهر في مختلف مناطقها بالإضافة إلى عضلات الكتف  .

فقط احرص على حمل أوزان خفيفة جداً في يديك قبل ممارسة هذا التمرين لـ 4 مجموعات أو مرات تحتوي كلاً منها على 10 تكرارات .

6- تمرين التسلق

تمرين رائع لمن يريد التخلص من دهون البطن خصوصاً في المناطق الوسطى والجانية بالإضافة إلى تقوية وحرق دهون عضلات الجزء السفلي من الجسم وتتم ممارسة هذا التمرين لمجموعة واحدة فقط و10 تكرارات .

لماذا لا تفقد الوزن رغم الانتظام في الرجيم؟ إليك الأسباب

7- GROINER

مجموعة واحدة فقط من هذا التمرين تحتوي على 10 تكرارات تكفيك لحرق المزيد من الدهون المتراكمة حول معدتك والجزء السفلي من حسمك بالإضافة إلى تقوية ذراعيك وساعديك .

 

التعليقات

أضف تعليق