You are here

×

5 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف هواوي P10 Plus وتمنحك تجربة التقاط صور بورتريه لا مثيل لها

5 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف هواوي P10 Plus وتمنحك تجربة التقاط صور بورتريه لا مثيل لها

الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المصممتان بالتعاون مع لايكا

صورٌ فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية

سواء كنت من هواة فن التصوير أو من عشاق الانستجرام أو حتى مدون أو شخص يحب التقاط أجمل اللحظات، فإنك تستحق الحصول على هاتف "هواوي" P10 Plus والاستمتاع بما يوفره لك من مزايا رائعة لالتقاط صوربورتريه لا مثيل لها. 

اكتشف الآن 5 أسباب تجعل من "هواوي" P10 Plus الهاتف الذكي المثالي لالتقاط أجمل صور البورتريه.

1-    الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المصممتان بالتعاون مع لايكا

تختلف كاميرات الهواتف الذكية فيما توفره لك من مزايا. ويأتي"هواوي" P10 Plus ليضع في متناولك أول هاتف ذكي في العالم مزودبكاميرا لايكا الخلفية مزدوجة العدسةPro-Edition 2.0 وكاميرا لايكا الأمامية المصممة بالتعاون مع لايكا،الاسم الأشهر في عالم كاميرات التصوير.

 تمتاز كاميرا لايكا الجديدة مزدوجة العدسة Pro-Edition 2.0 بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن خوارزمية الجمع التي تلتقط أدق التفاصيل في الوجه وتحسّن جودة الصورة.

 كما تتضمن الكاميرا في هذا الهاتف عدسة لايكا المزدوجة نوع SUMMILUX-Hونظام التركيز التلقائي الهجين Hybrid Autofocus الذي يوفر لك 4 مزايا معاً، بالإضافة إلى فتحة أكبر وقدرها 1.8 تتيح لك فرصة التقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

2-    تأثيرات البورتريه الاحترافية

تعتمد خوارزمية التصوير الفني في هاتف "هواوي" P10 Plusعلى نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها "هواوي" على أشكال الوجوه المختلفة وألوان البشرة المتنوعة. ومن خلال فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات على صور البورتريه بطريقة "احترافية" وطبيعية للغاية.

3-    ميزة التعرّف الذكي ثلاثية الأبعاد على الوجوه

يفخر هاتف "هواوي" P10 Plusباحتوائه على نظام ذكي وجديد كلياً للتعرّف على الوجوه. فهو قادر على التعرف على ما يزيد عن 190 من التفاصيل الدقيقة ويساعدك بذلك في التعرف على تفاصيل الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة.

4-    تقنية الإضاءة الديناميكية

يتضمن هاتف "هواوي" P10 Plus خوارزمية حساس تلقائي يعمل على متابعة تغيرات الإضاءة في بيئة التصوير ويقوم بشكل تلقائي بتعديل وضبط إعدادات التصوير بما في ذلك التوازن التلقائي للون الأبيض (AWB) وسرعة الالتقاط وغيرها الكثير من المزايا التي تضيف على صورك لمسات فنية تنبض بالحيوية.

ويتضمن "هواوي" P10 Plus أيضاً ميزة Highlights التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الصور إلى عرضٍ ينبض بالحياة وذلك وفقاً لزمن وموقع ونمط التصوير.

5-    صورٌ فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية 

تضع كاميرا لايكا مزدوجة العدسة 2.0 في متناول الجميع تشكيلة متنوعة من تأثيرات التصوير الاحترافي التي تضفي على صور البورتريه لمسات فنية مع تأثيرات البوكيه الطبيعية. وتجتمع تأثيرات البوكيه مع خوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صورك أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة أو خارجة عن نطاق التركيز.

التعليقات

أضف تعليق