You are here

×

الملياردير الإيطالي جانلوكا فاشي.. أيقونه الأناقة واللياقة

ملياردير إيطالي فريد من نوعه .. أيقونه في الأناقة واللياقة وهذه بعض أسرار حياته

جانلوكا فاشي

جانلوكا فاشي

جانلوكا فاشي

جانلوكا فاشي

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، جانلوكا فاشي هو ملياردير إيطالي الجنسية الذي استحوذ على اهتمام العالم مع رقصة الرشيق والغريب مع خطيبته على انستغرام بالإضافة إلى أناقته الجذابة للغاية والأمر الذي حقق له الكثير من الشهرة بجانب ثروته الضخمة.

ولكن هناك الكثير من الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون عن فاشي، لذلك قررنا أن نعرض لك فيما يلي كافة الأسرار الأكثر إثارة للدهشة حول هذا الملياردير الأكثر رشاقة وأناقة على الإطلاق.

50 عامًا كاملة

Gianluca Vacchi الشخصية الرشيقة المشهورة للغاية قد تخطى عامة الـ50 بأعوام قليلة.

تعرف على مكان إقامة سعد المجرد حال إطلاق سراحه المشروط

بعض أسرار رشاقته

لكي يتمتع فاشي المسن ذو الخمسين عامًا بكل تلك الرشاقة، فهو يقوم بتمارين لمدة ساعة ونص متواصلة يوميًا، كما إنه يتبع نظامًا غذائيا حيث أنه يؤكد أن النظام الغذائي يمثل 60% من شكل الفرد.

بعض أسرار أناقته

فاشي لا يتبع استايل معين في ملابسه، ولكنه يميل بشكل كبير إلى الملابس المريحة، فتارة نجده يتجول بالملابس الكلاسيكية ولكنه يحرص دائمًا على إدخال لون جذاب وملفت في هذا النوع من الملابس، كربطة عنق أحمر أو  حتى لون بذلة غير تقليدي، ولكن كثير من الأحيان نجده يرتدي ملابس الشوارع " ستريت ستايل" التي تتميز بالراحة والشبابية مع إضافة طابع مميز له على كل قطعة يرتديها.

فيديو نادر لمحمد عساف أثناء طفولته.. «لن تتخيل شكله»

مصادر ثروته الضخمة

تلقى جانلوكا فاشي معظم أمواله من خلال الميراث،  ففي الستينات، أسس والده شركة ضخمة تسمى شركة إما، والتي تبلغ قيمتها حاليا أكثر من 2 مليار دولار، والتي تعد تكتل لديه العديد من العلامات التجارية في إنتاج الأغذية، والمستحضرات الصيدلانية، والمركبات.

خطيبته تعترف بحبها لماله وليس له

جانلوكا فاشي مخطوب إلى العارضة جابرييل جورجيا، وعندما سألت عن أسباب اهتمامها بجانلوكا و حبها له، أكدت أنه لم يكن الحب هو السبب الرئيسي، حيث قالت في مقابلة مع المجلة الإيطالية ليبيرو كوتيديانو، إن هناك العديد من الصفات التي تحبها عن فاشي، لكنها لا تريد أن تكون "منافق"، لكي تقول أن أمواله لا تهمها.

فيديو| إعلان نادر يجمع ناصر القصبي وعبدالله السدحان

قاد دراجة بخارية تحت الماء

 8- رغم امتلاك فاشي العديد من السيارات والمركبات البحرية والطائرات إلا إنه بعشق الدراجات البخارية ذات الطراز الإيطالي القديم، وقد اهتدته خطيبته جورجيا في عيد مولده الـ9 دراجة بخارية قديمة، ولكنه لم يقودها على اليابس، بل قادها تحت الماء. 

كاد أن يموت بسبب عدوى بكتيرية

وفي وقت سابق من هذا العام أي عام 2017، عانى الملياردير الإيطالي جانلوكا فاشي من عدوى بكتيرية قاتلة رهيبة، كادت أن تودي بحياته ولكنه نجي وشفي بأعجوبة.

كعادتها .. رغدة تفتعل فضيحة جديدة خلال حفل بلبنان

منسق أغاني مشهور

جانلوكا فاشي لديه الكثير من المواهب. من بينها موهبة واحدة قد لا تتوقعها: فاشي منسق أغاني موهوب ومشهور للغاية، فقد أبرز تلك الموهبة في العديد من الأحداث العامة والخاصة، ولعل أبرهما كان خلال الاحتفال برأس السنة في الفندق السويسري الضخم ولتيما غشتاد، والذي حضره الكثير من المشاهير لمشاهدة فاشي وكانت تكلفة التذكرة الواحدة 1000 دولار.

زاك أيفرون هو صديقة المفضل

رغم فارق السن الكبير إلا أن فاشي صديق الممثل الأمريكي زاك أيفرون ولقد قضوا عطلة سويًا عام 2014 في إيطاليا وقاموا بالعديد من الجولات والنشاطات سويًا.

فيديو| أجمل 100 امرأة في العالم

التعليقات

أضف تعليق