You are here

×

أحدث العطور الرجالية ذات التأثير السحري الجذاب والمثير

أحدث إصدارات العطور التي لها تأثيرها السحري على الجنس الاخر

أزارو كروم بيور

أنفيكتوس إنتنس

أكوا أتلانتيك

لانوي دو لوم أو الكتريك

توم فورد ليزكستري فير

غوتشي غيلتي أبسولوت

جوب واو

ديور أوم سبورت

هناك الكثير مما يحدث في عالم العطور، فلكل شركة مجموعات كبيرة جداً ولكل عطر إصدارات عديدة مرتبطة به. إختيار العطر المناسب من الأمور المنهكة خصوصاً وأنه يرتبط بشكل مباشر بالشخصية.

لكن الإرتباط هذا ليس فقط العامل الذي يحدد أي نوع من العطر يجب إختياره، فهناك الفصول والمناسبات وغيرها. وعليه لكل عطر تأثيره في المكان المناسب والتوقيت المناسب، وفي موضوعنا هذا سنعرض مجموعة من العطور التي قمنا بإختيارها من أحدث الإصدارات والتي لها تأثيرها السحري على الجنس الاخر. 

عطر فرزاتشي الرجالي Dylan Blue قوة الرجل وجاذبيته

أزارو كروم بيور 

العطر هذا منعش ويعبر عن شخصية مرحة معاصرة وتملك نظرة إيجابية للحياة. ولا شيء يجذب المرأة أكثر من الرجل المتفائل المغامر الذي يعرف كيف يستمتع بالحياة.كروم بيور من العطور الخشبية، قاعدته تزخر برائحة أخشاب الارز ومشروب المتة وحبوب التونكا والمسك الأبيض، أما الطبقات فهي تشمل روائح الحمضيات، وأزهار البرتقال والروائح المائية بالإضافة الى أخشاب أكيغالا .

أنفيكتوس إنتنس 

أنفيكتوس حقق نجاحاً منذ ظهوره وذلك بسبب شكل القارورة المميزة ورائحته الجذابة. الإصدار الحديث هو نسخة أكثر كثافة من أنفيكتوس ما يجعله من العطور التي تعبر عن النشاط والحيوية والقوة والحسية والنتيجة هي رائحة ساحرة جذابة ومثيرة. 
يحتوي على الفلفل الأسود، زهور البرتقال، أوراق الغار، العنبر المملح ومزيج من روائح الفواكه. 

شوبارد عطر رجالي ملكي باريج العنبر

أكوا أتلانتيك 

أكوا بور هوم ظهر عام ٢٠٠٥ وحقق نجاحاً كبيراً، ثم في العام ٢٠١٤ طرح عطر أكوا امارا وفي العام ٢٠١٧ ستكمل بولغاري رحلتها مع عطر أكوا أتلانتيك. رائحته تعبر عن الرجل الساحر الذي يشبه البحار بكل غموضها. من العطور التي تملك رائحة مميزة بالفعل فهو يتضمن برغموت كالاباري، الليمون الصقيلي، العنبر، روائح البحر، العنبر الرمادي، الباتشولي، الفتيفير وأخشاب الصندل. 

لانوي دو لوم أو الكتريك 

العطر الناجح من إيف سان لوران يعود مجدداً في ٢٠١٧.. الدار تصفه بانه عطر بري غير متحضر برائحة مغرية.من العطور الجذابة جداً التي تعبر عن الطاقة والحيوية والرجولية «الخام» الوحشية الى حد ما. يتضمن النوتات المتناقضة التي وبشكل غريب تتماشى بشكل مثالي، فمن روائح الحمضيات اللاذعة، فالتفاح واللافندر التونكا وزهور البرتقال يتم الانتقال الى روائح الاخشاب والارز والكشمير والباتشولي مع لمسة من الفانيلا الناعمة. 

دنهل ايكون ايليت عطر عصري للرجل النبيل

توم فورد ليزكستري فير 

رباعية الخلاصات الخضراء من توم فورد مميزة وهي فير دي بوا ، وفير بوهيم ، فير دي فلور وفير إسانس. فير إسانس من العطور الراقية والجامحة في الوقت عينه وقد حاول من خلاله توم فورد إستحضار روائح جزيرة كورسيكا. يتضمن رائحة البخور الدخانية، راتنغ الصنوبر، السرخس البلسمي، زهور الهليوتروب ورائحة خشب بوكس وود.

 اما فير دو فلور فهي تعيد مجد السبعينات بخلطة خاصة كلاسيكية وجميلة ترتبط بشخصيات لا تخاف من إكتشاف متعة الحياة. يحتوب على روائح زهر البرتقال، البرغموت، الريحان، الياسمين، نجيل الهند، البتشولي وطحالب السنديان. 

فير دي بوا من العطور التي يصعب نسيانها حالها حال الشخص الذي يضعها. من العطور الخشبية والتي تحتوي على نوتات من نبات الخشب القطني، اليوزو، أوراق الزيتون، المستكة وأخشاب الباتشولي مع حبوب التونكا المحمصة. 

فير بوهيم هو للرجل الذي يكره القيود ويعشق الحرية ويستمتع بالحياة بأدق تفاصيلها. يحتوي على روائح اليوسفي، اوراق أزهار الماغنوليا وزهرة غوستافيا.. وفي الواقع لهاتين الزهرتين رمزية خاصة.. فالأولى ترتبط بالتحرر والثانية من الزهور التي تعيش ليوم واحد وعليه فان الرسالة هي عيش كل يوم وكأنه الاخير. 

غوتشي غيلتي أبسولوت 

ظهرت مجموعة عطور غيلتي عام ٢٠١١، ورغم ان العطر الجديد يحمل الإسم نفسه لكنه يختلف عن المجموعة كلياً لناحية الرائحة. من العطور الشرقية الغنية براوئح الاخشاب بالاضافة الى روائح الجلود التي تظهر منذ بداية العطر وحتى نهايته. يحتوى على روائح الأخشاب الذهبية، السرو، الفتيفير والباتشولي. يعبر عن شخصية رجل ناضج وراقٍ يملك نظرته الخاصة للحياة. 

روبرتو كافالي تشهد ولادة رجل جديد مع عطر Uomo

جوب واو

عطور جوب لها مكانتها الخاصة في ذكريات كل رجل. خلال العامين الماضيين عادت جوب لتفرض نفسها من جديد بمجموعة جديدة من الإصدرات، وأحدث إصدار هو واو. العطر هذه يختلف كلياً عن الإصدارات السابقة فهو مفعم بالروائح التي تعبر عن الرجولة .. ترتبط بشخصية تلفت الأنظار أينما حلت وبمشاعر حسية حادة جداً. 
يتضمن لمسات شرقية دافئة مع روائح الفوجير الكلاسيكية والبرغموت، الهيل، زهور البنفسج، الغيرانيوم، الفيفتير الخشبي، الفانيلا، حبوب التونكا وأخشاب الكشمير. 

ديور أوم سبورت 

ظهر العطر هذا عام ٢٠٠٨ ثم تم طرحه مجدداً عام ٢٠١٢ وفي العام ٢٠١٧ العطر يعاد طرحه وإنما بروائح مختلفة وشخصية مختلفة. العطر مثالي للرجل الذي يعتبر الحياة ملعبه، مغامر وجريء ولا يخاف المخاطرة.. لكنه في الوقت عينه عفوي وجذاب.يتضمن نوتات الفواكه، الاعشاب العطرية، الحمضيات، جوزة الطيب، الفلفل الوردي، أخشاب الصندل والفتيفير.  

5 عطور يهواها الرجل العصري 

التعليقات

أضف تعليق