You are here

×

كي لا تتفاجأ.. الرجل لا يكترث بتلك الأشياء في الجنس بعد الثلاثينيات

الأمور ستتغير ..الرجل لا يكترث بتلك الأشياء في الجنس بعض تخطي الثلاثينيات من عمره

الشعر الزائد : في الحقيقة لن يهتم الرجل كثيراً بتلك المسألة في جسد زوجته فلقد أمضى الكثير من السنوات برفتها وبالتأكيد شاهدها في كل حالاتها من أقصى حالات التألق و الإهمال الجسدي سواء أثناء الحمل أو بعده .

الأوضاع المختلفة : لن يشعر الرجل بعد سن الثلاثينيات برغبة كبيرة في تغيير الوضع الجنسي الذي يشعر فيه بالراحة الجسدية والنفسية

عدد المرات : لأن العمل وتوفير الحياة المريحة للأسرة لن يهتم الرجل كثيراً بعدد مرات ممارسته للجنس فالعمل يعد من الأمور الأكثر أهمية للرجال في هذه المرحلة العمرية .

الرائحة العطرة ! : بالطبع ليس المقصود من هذا الأمر أن تهمل المرأة في نظاقتها ورائحة جسدها ولكن المقصود هو التعطر الزائد عن الحد فهذا الأمر لن يلفن نظر انتباه الزوج الأربعيني كثيراً .

يعد الجنس والرغبات الجنسية لدى الرجال من الأمور التي تتغير مع التقدم في العمر ومضي العكثير من السنوات على الزواج فبعد عدة عقود من التواجد داخل القفص الذهبي سوف تحتفي الكثير من الحواجز النفسية بين الرجل وزوجته بكل تأكيد . 

أكثر الأوضاع الجنسية فاعلية لحدوث الحمل

وفيما يخص ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية لن يبالي الرجال الذي تخطى حاجز الثلاثينيات من عمره بعدة أمور سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي . 

1- الشعر الزائد

في الحقيقة لن يهتم الرجل كثيراً بتلك المسألة في جسد زوجته فلقد أمضى الكثير من السنوات برفتها وبالتأكيد شاهدها في كل حالاتها من أقصى حالات التألق و الإهمال الجسدي سواء أثناء الحمل أو بعده . 

2- يحب العناق

قد لا يحب الرجل في شبابه العناق كثيراً أثناؤ العلاقة الجنسية الزوجية ولكن بعد تخطيه الثلاثينيات من العمر يشعر الرغبة بين فترة وأخرى سواء أثناء العلاقة الزوجية أو لا بعناق زوجته فهذا الأمر يساعد على الإطلاق هرمون الأكستوسين في أجساد الرجال والنساء وهو ما يتسبب بالسعادة للطرفين .

علاجات لزيادة طول وحجم العضو الذكري

3- الأوضاع المختلفة 

لن يشعر الرجل بعد سن الثلاثينيات برغبة كبيرة في تغيير الوضع الجنسي الذي يشعر فيه بالراحة الجسدية والنفسية . 

10 أشياء يفعلها الرجل وتكرهها المرأة

4- الملابس لا تهمه

الغالبية العظمى من الرجال في سن الأربعينيات لا يهتمون كثيرة بالملابس التي ترتديها زوجاتهم عند ممارسة العلاقة الجنسية . 

5- عدد المرات 

لأن العمل وتوفير الحياة المريحة للأسرة لن يهتم الرجل كثيراً بعدد مرات ممارسته للجنس فالعمل يعد من الأمور الأكثر أهمية للرجال في هذه المرحلة العمرية . 

6- خارج السيطرة

كما ذكرنا في النقطة السابقة عن عدم اهتمام الرجل بعدد مرات ممارسة العلاقة الزوجية فإن الأمر خارج عن السيطرة بفعل الطبيعية بسبب أن نسبة إفراز هرمون التسيتوستيرون تقل بنسبة 40% في منتصف الأربعينيات من العمر . 

7- الرائحة العطرة !

بالطبع ليس المقصود من هذا الأمر أن تهمل المرأة في نظاقتها ورائحة جسدها ولكن المقصود هو التعطر الزائد عن الحد فهذا الأمر لن يلفن نظر انتباه الزوج الأربعيني كثيراً . 

10 تصرفات يفعلها الأزواج وتؤذي الزوجات

8- لا يكترث بالشكل 

الحقيقة أن الرجل في هذا العمر لن يهتم كثيراً البشكل الذي أصبح عليه جسد زوجته بعد كل تلك السنوات فهو يراها مثيرة دائماً كما أنه يرغب فقط في العلاقة الجنسية ولن يهتم بالمظاهر.

التعليقات

أضف تعليق