You are here

×

5 تطبيقات عملية عليك تحميلها أثناء الإجازة

الرجل: دبي

يُفترض أن تكون الإجازة وقتا للاسترخاء و الابتعاد عن مشاغل العمل و مشاكله، ولكن الكثير من الأشخاص لا يستطيعون الابتعاد كليا عن أعمالهم و دائما ما يرغبون في البقاء على إطلاع على ما يحدث في العمل أثناء غيابهم، ولحسن الحظ هناك وسائل ستمكنهم من البقاء على اتصال مع العالم و مع أعمالهم دون أن يضطروا لقضاء الكثير من الوقت على أجهزتهم، ومنها 5 تطبيقات نتعرف عليها بالصور:

1- تطبيق TL;DR Email

TL;DR هي اختصار لـ “Too Long; Didn’t Read” ، وهو تطبيق سيساعدك كثيراً في توفير الوقت بفتح رسائل البريد الخاصة بك ، بالإضافة لتقديمه مجموعة من المميزات الرائعة ، وهو بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل iOS ، فكرة التطبيق أنه يعرض لك رسائل البريد بطريقة تشبه مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق ميزة السحب والتي توفر كل الوقت عليك في قراءة رسائلك الواردة .

2- تطبيق Inside

من الصعب أن تبقى على اتصال مع العالم و أنت”خارج الشبكة”، و لكن هذا التطبيق سيمكنك من ذلك وسيمكنك من البقاء على إطلاع على أفضل الأخبار دون قراءة لأكثر من بضع ثوان في كل مرة، ويشمل التطبيق تغذية تلخص 100 من أهم الأخبار يمكن قراءتها في وقت وجيز، ويمكن للمستخدم أن يتحكم في نوعية الأخبار التي يتوصل بها.

3- تطبيق Daily140

بالنسبة لكثير من المهنيين، يعتبر تصفح تويتر وسيلة أساسية للإطلاع على ما يحدث في العالم، و لكن كثرة أعداد المتابعين و كذا المتابعين من قبلك قد يجعل الإطلاع على ما يهمك صعبا و يستغرق وقتا طويلا.

و لكن عن طريق تحميل Daily140، يمكنك الحصول على بريد إلكتروني واحد يوميا مع النشاط الأخير، الجديد التالي والمفضل من خمسة حسابات تويتر من اختيارك، حتى تتمكن من قراءة فقط التغريدات المهمة عندما لا تملك الكثير من الوقت.

4- تطبيق Fetch Notes

إذا خطرت لك فكرة و أنت تتسكع أو تسترخي على الشاطئ وتريد مشاركتها مع زملائك في العمل، ولكنك لا تريد أن تبقى ملتصقا بجهاز الكمبيوتر المحمول أو  الهاتف لوقت طويل، فإن هذا التطبيق سيناسبك، فهو يتيح لك التواصل مع الزملاء بسهولة من دون رسائل عبر البريد الإلكتروني أو مكالمات، حيث يسمح لك بإنشاء الملاحظات و مشاركتها مع الآخرين ، ويمكن لزملائك في العمل مثلا أن يتوصلوا بالملاحظات من خلال رسائل نصية أو بريد إلكتروني دون أن يضطروا لتحميل التطبيق.

5- تطبيق Send Anywhere

تطبيق مميز جدا لمشاركة الملفات بين الأصدقاء علي جميع أنواع الأجهزة المختلفة سواء كانت كمبيوتر, جوال اندرويد, جهاز لوحي, أو جهاز آيفون ويمكنك أن تشاركهم الملفات شرط أن يتوفروا على الكود الخاص.

التطبيق يمنحك مساحة تخزينية تختلف من جهاز إلى آخر، حيث تقوم برفع الملف على المساحة التخزينية الخاصة بك ويمكنك مشاركته مع زملائك بإرسال الكود الخاص بالملف .

التعليقات

أضف تعليق