You are here

×

طباع مواليد برج السرطان.. تعرف على أكثر ما يسعده

صفات مواليد برج السرطان

صفات مواليد برج السرطان

كيف تتعامل مع صاحب برج السرطان؟

كيف تتعامل مع صاحب برج السرطان؟

صفات مواليد برج السرطان
كيف تتعامل مع صاحب برج السرطان؟

يولد أصحاب برج السرطان ما بين 21 حزيران (شهر يونيو) و22 تموز (شهر يوليو)، وينتمي هذا البرج إلى عنصر الماء، مع زملائه من مواليد برج العقرب، والحوت، وترتيبه الرابع في دائرة الأبراج الفلكية، ويُرمز له برمز السلطعون، ويُشتهر بحبه للفن، والهوايات المنزلية، وبحبه الكبير لوالدته، ولونه المفضل هو اللون الأبيض.

مواليد شهر تموز بالتحديد لديهم ثقة عالية بالنفس، وشخصية طموحة تنال ثقة الآخرين بسهولة، هذا ما يعطي شخصيته قيمةً وحضوراً، ومن المهم معرفة أن كل هذه العبارات معتمدة على اعتقادات تحمل الخطأ والصواب، ولا يشترط أن تتطابق تلك الصفات على الجميع، قد تتوافق على البعض وتختلف النسبة من شخص إلى آخر.

شخصية أصحاب برج السرطان

يُعتقد عن برج السرطان أنه شخص شاعري رومانسي، صاحب إحساس مرهف، وإرادته قوية، لا يتخلّى عن أصحابه وشريكه بسهوله، ينتمي لعائلته ويرتبط بهم عاطفياً بشكل كبير، يمتلك خيالاً واسعا، وقدرة كبيرة على بناء القصص الخيالية والافتراضات، يكون سعيداً عند مشاركته مشاعره مع الآخرين، يتعاطف بشكل كبير مع آلام ومعاناة الأشخاص الآخرين، يقدّم الكثير من الرعاية والعناية لكل عائلته ومن يهمه أمرهكم، يمتلك شخصية معطائة، ومُتسامحة، يمكنه قضاء وقت ممتع، ويعرف كيف يكون مضحكاً وساحراً.

نصيحة: إذا ارتبطت بمولود برج السرطان، فجهز عشاءً رومانسيا عبارة عن شموع وورود حمراء جميلة، فهذا سيسعده كثيرا! وحاول عدم إزعاجه أو مضايقته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق