You are here

×

أفضل 10 أفلام أكشن وخيال علمي في 2020.. الإثارة والتشويق ينتظرانك

أفضل 10 أفلام أكشن والخيال العلمي 2020

أفضل 10 أفلام أكشن والخيال العلمي 2020

يشهد هذا العام طرح مجموعة من أفلام الخيال العلمي الشهيرة المليئة بالأحداث الأكشن والأبطال الخارقين، وقام ببطولتها عدد كبير من النجوم الكبار، كما يعود الممثل الأمريكي توم كروز مرة أخرى للقيام بدوره الشهير في فيلم Top Gun، وإذا كنتم من عشاق أفلام  الأكشن والخيال العلمي؛ فستجدون في هذه القائمة مجموعة من أفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي.

فيلم الأكشن The Call of the Wild

تتبع هذه القصة باك، الكلب المحلي الذي يجد نفسه في براري ألاسكا يوكون في أواخر القرن التاسع عشر. الفيلم مستوحى من كتاب جاك لندن الذي نُشر عام 1903، ويحمل الاسم نفسه. يلعب بطولة الفيلم هاريسون فورد وجون ثورنتون.

فيلم Top Gun: Maverick

يعود توم كروز لتجسيد شخصية بيت ميتشيل مرة أخرى في تكملة لأحداث الفيلم الكلاسيكي الشهير الذي عُرض عام 1986 وحقق نجاحاً كبيراً. تدور أحداث الفيلم حول بيت مافريك ميتشيل الذي يضطر إلى مواجهة الماضي مرة أخرى في أثناء تدريب فريق مكوّن من الطلاب للقيام بمهمة خطيرة تتطلب تضحية كبيرة للغاية.

Godzilla vs. Kong.. فيلم أكشن 2020

أليكساندر سكارسجارد وميلي بوبي براون يقومان ببطولة فيلم عن أقوى وحشين في العالم هما جودزيلا وكونج وتنشب بينهما معركة ملحمية، بينما تتطلع البشرية إلى القضاء على المخلوقات واستعادة الكوكب مرة واحدة وإلى الأبد.

فيلم Tenet

أحدث أفلام المخرج العالمي كريستوفر نولان، وهو أحد أفضل أفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي. يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم من بينهم جون ديفيد واشنطن، روبرت باتنيسون، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين وكينيث براناه، تدور قصة الفيلم حول عميل سري يُكلف بمهمة لمنع نشوب حرب عالمية ثالثة فيضطر إلى السفر عبر الزمن.

أفضل 10 أفلام رعب 2020.. لسهرة مليئة بالإثارة والتشويق

فيلم Fast & Furious 9

يُعرف الفيلم أيضاً باسم F9، ويستكمل الفيلم باقي أحداث الفيلم الذي عُرض عام 2017، يقوم فان ديزل بشخصية دومينيك توريتو الذي تقاعد ويعيش في مزرعة مع ابنه الذي أطلق عليه اسم صديقه الراحل. كذلك تشارك كل من تشارليز ثيرون وجون سينا في بطولة الجزء التاسع من الفيلم.

فيلم Wonder Woman 1984

تعود جال جادوت مرة أخرى إلى تجسيد شخصية ديانا برينس أو ووندر وومن، ولكن الأحداث تقع هذه المرة في فترة الثمانينيات. ستواجه ووندر وومن امرأة تُدعى تشيتا التي تجسد شخصيتها كريستين ويج وهي عارضة أزياء شريرة.

Bloodshot .. أكشن وخيال علمي

في أحداث مثيرة يقوم فريق من العلماء بإحياء راي جاريسون، الذي يلعب دوره فين ديزل، الذي قُتل هو وزوجته. ومن خلال تقنية النانو يصبح جاريسون آلة قتل خارقة. وعندما يتدرب راي لأول مرة مع زملائه الجنود الخارقين يعجز عن تذكر أي شيء عن حياته السابقة، لكن عندما تبدأ ذكرياته في التدفق إلى عقله فإنه يهرب من المؤسسة للانتقام من الرجل الذي قتله هو وزوجته، فيكتشف أن الأمر أكثر تعقيداً مما يظن.

فيلم Mulan

النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل الاسم نفسه، وعُرض عام 1997. تدور أحداث الفيلم حول امرأة تشارك في القتال في صفوف الإمبراطورية الصينية بالنيابة عن والدها. وتختلف النسخة الحية عن فيلم الرسوم المتحركة، ولا يظهر فيه التنين المتحدث الذي قام بالتعليق الصوتي لشخصيته الممثل الأمريكي إيدي ميرفي.

فيلم The Hunt

فيلم مقتبس من القصة القصيرة لريتشارد كونيل التي نُشرت في عام 1924، ويدور الفيلم حول 12 شخصاً غريباً يستيقظون في مزرعة لا يعلمون كيف وصلوا إليها، وبعد فترة وجيزة يكتشفون أنهم فريسة داخل لعبة صيد صممها مجموعة من النخبة.

فيلم No Time to Die

يعود النجم البريطاني دانيال كريج للعب دور العميل السري جيمس بوند، الذي يتم تكليفه لإنقاد عالم مُتخطف، ومواجهة جاسوس شرير غامض مُسلح بأسلحة تكنولوجية خطيرة.

التعليقات

أضف تعليق