You are here

×

كيف سيكون تصميم هاتف الايفون ٦ اس المنتظر

الرجل :عامر صاوصو

منذ أن أطلقت أبل الهاتف الايفون 6 في شهر سبتمبر الماضي مازال يحقق مبيعات أكثر من المتوقع ويصل لأرقام قياسية لم يحققها أي هاتف قبله وبدأ الان الحديث عن الجيل المقبل للهاتف المتوقع أن يأتي باسم الايفون6 إس قياساً على هاتف الايفون 5 إس .
هاتف ابل المقبل، والمنتظر أن لا يتم إطلاقه قبل سبتمبر المقبل، الموعد السنوي لإطلاق هواتف ابل، ولكن قد تخرج الشركة عن نهجها بتدشين إصدار جديد من الجوال منتصف العام، كما تفعل الشركات المنافسة.
حتى الأن لم يرشح الكثير عن المواصفات او الشكل المتوقع للهاتف ولكن هناك الكثير من التصورات التي تطرح من قبل المواقع التقنية لذلك بعضها قد يكون مستنداً لمعلومات دقيقة وبعضها يكون بعيد عن المتوقع ولدينا هنا بعض التصورات لشكل ومواصفات الهاتف.
ليس من المستبعد أن يأتي آيفون 6 إس بشاشة أكبر مساحة من شاشة آيفون 6، أي 4.7 بوصة، وكذلك أن يحافظ على مواصفات الرقة وخفة الوزن والمتانة، وربما يختلف في أنه سيأتي بشاشة من الياقوت الأزرق.
أما بالنسبة للكاميرا الداعمة للجوال، فمن المنتظر أن تمثل طفرة في سلسلة آيفون، حيث يشاع أنه ستلتقط الصور بدرجة وضوح تضاهي وضوح كاميرات DSLR الرقمية، وبالنسبة لإعادة الشحن، فمن المتوقع أن يتيح الجوال الشحن اللاسلكي، وأن يعمل بمعالج فائق السرعة من طراز A9. 

التعليقات

أضف تعليق