You are here

×

من المارينز إلى الكتان.. هل تبحث عن قائمة بناطيل صيفية مميزة؟

من المارينز إلى الكتان.. هل تبحث عن قائمة بناطيل صيفية للرجال؟

من المارينز إلى الكتان.. هل تبحث عن قائمة بناطيل صيفية للرجال؟

بناطيل رجالي قماش

بناطيل رجالي قماش

بنطلون رجالي كلاسيك صيفي

بنطلون رجالي كلاسيك صيفي

موديلات بناطيل مارينز رجالي

موديلات بناطيل مارينز رجالي

بناطيل قطيفة رجالي

بناطيل قطيفة رجالي

بنطلون كتان رجالي

بنطلون كتان رجالي

من المارينز إلى الكتان.. هل تبحث عن قائمة بناطيل صيفية للرجال؟
بناطيل رجالي قماش
بنطلون رجالي كلاسيك صيفي
موديلات بناطيل مارينز رجالي
بناطيل قطيفة رجالي
بنطلون كتان رجالي

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تتصدر تصميمات البنطلونات الصيفية الشهيرة، منصات عالم الموضة، ويفضل بعض الرجال الإطلالة الكاجوال العصرية لتناسب الخروجات، فيما يبحث البعض عن بنطلونات رسمية كلاسيكية، وإليكم قائمة بناطيل صيفية للرجال 

بناطيل رجالي قماش 

البنطلونات القماش العصرية تصدرت عناوين منصات عالم الموضة في عام 2020، وتم طرحها بالعديد من الألوان والنقوش المميزة والجديدة، التى جذبت الرجال، وكان أبرزها: 

بنطلون قماش جراي بتقليمات طولية وعرضية: برغم أن هذا الموديل من البنطلونات القماش، مجدد كليًا في شكله، فإن البعض يرى أن البنطلونات القماشية ليست بجديدة، إلا أن المصممين يضفون عليها كل عام طابعا خاصا، يجعلها تلقى رواجًا بين الرجال. 

نصائح للأناقة: قواعد لارتداء ملابس لا تفقد رونقها أبدًا

بنطلون قماش بيج: يشبه البنطلون القماش البيج غيره من بنطلونات القماش، ولكنه يعطيك إطلالة مميزة شبابية، وذلك بعد انتشار هذا اللون مرة أخرى في عام 2020، فيفضل الشباب اختياره عند شراء البنطلونات القماش. 

بنطلون قماش مع بليزر: يلجأ العديد من الشباب والرجال في المقابلات الرسمية، أو المقابلات الخاصة بالعمل، إلى ارتداء البنطلونات القماش بألوانها القاتمة كالأسود والكحلي الغامق، مع ارتداء بليزر، ويكون ذلك سواء في الشتاء أو الصيف، ويصلح أيضًا بدون البليزر في خروجات الكاجوال. 

موديلات بناطيل مارينز رجالي

بنطلون باجي: تعتبر بناطيل الباجي أحد أنواع بناطيل المارينز، حيث إن البناطيل الباجي تأخذ شكل البنطلون الضخم، الذي يتميز بجيوب في وسط البنطلون وأحيانًا يتم طرح موديلات بجيوب أخرى في الأسفل، وهذا النوع من البناطيل به تفاصيل كثيرة تميزه عن غيره من البناطيل. 

وتعود موضة البناطيل الباجي إلى فترة الثمانينيات، ولكنها عاودت الظهور في السنوات الأخيرة، حيث إن العديد من الشباب قرر أن يرتدي تلك الأنواع من البناطيل المميزة، والتى أطلق عليها باجي، وتميزت بتصميمات وألوان مختلفة للغاية، وأبرزها الزيتي الذي ميز هذا البنطال، والكحلى والأسود أيضًا. 

بنطلون مارينز رجالي: يعتبر هذا النوع من البناطيل مميزا، كونه يشبه تلك البناطيل التى تستعمل في الجيوش، وأطلق عليه مارينز كونه يشبه هذا الذي ترتديه قوات المارينز الأمريكي الأشهر حول العالم، ويمكنكم من خلاله استكمال أناقتكم ولكن بشكل مختلف. 

بنطلون رجالي كلاسيك صيفي

بنطلون رجالي كلاسيك صيفي قماش: البناطيل الرجالي الكلاسيك الصيفية القماش، هي أكثر أنواع البناطيل الصيفي الكلاسيكية رواجًا، حيث يفضل الرجال إكمال أناقتهم سواء في الخروجات العامة بالألوان الزاهية، أو بالألوان الداكنة غير الفاقعة اللون للخروجات الرسمية وعشاء العمل والمقابلات الخاصة بالعمل التى يضفي عليها طابع الرسمية. 

لأناقة وعصرية غير محدودين.. دليلك الكامل للملابس السمارت كاجوال

بنطلون رجالي كلاسيك جبردين: يعشق الرجال هذا النوع من الأناقة سواء في فصل الصيف أو الشتاء، حيث يرتدى الرجل بنطلون جبردين مع قميص صيفي أو قميص وبلوفر في الشتاء، لإضفاء نوع من العصرية، وأيضًا جزء من الرسمية في بعض المقابلات الجانبية الخاصة بالعمل. 

بنطلون رجالي كلاسيك كتان: يبحث الرجال عن هذا النوع من الأناقة، حيث إن الكتان يضفى جزءا جماليا لا يوجد في أي نوع من باقى البنطلونات، ولكنه في الطبيعي يفضل أن يكون في الشتاء، ولكن هناك بعض الرجال يفضلون ارتداءه في بعض المناسبات الصيفية. 

بناطيل قطيفة رجالي

بنطلون قطيفة رجالي غامق: يستخدم البعض الألوان الغوامق منه في أن يحل محل البنطلون القماش العادي، ويتم ارتداؤه مع القميص لإطلالة كلاسيكية عصرية. 

بنطلون قطيفة رجالي ألوان: حتى لا تفكر كثيرًا في البنطلون الذي يجب أن ترتديه أثناء خروجك مع العائلة، فإن البنطلون القطيفة بألوانه المختلفة الفاتحة هو الأنسب لقيامك بتنظيم خروجة لا تُنسى لعائلتك. 

بنطلون كتان رجالي

- بنطلون كتان رسمي: هناك بناطيل رجالي من الكتان، مميزة بألوانها وأشكالها التى تُعطى طابعًا رسميًا أكثر، حيث يستخدم الرجال تلك البناطيل في المقابلات شبه الرسمية، التى يرتدي فيها الرجل بنطالا وقميصا بدون جاكيت بدلة، وقد يستخدمه أيضًا بشكل أكثر رسمية مع ارتداء بليزر فوق القميص. 

- بنطلون كتان عادي: هناك أيضًا نوع آخر من بناطيل الكتان للرجال، ولكن لا يستخدمها أحدهم في المقابلات الرسمية أو مقابلات العمل، وذلك بسبب لونها وطريقة تصنيعها التى توحي بأنها تناسب الخروجات العائلية أو مقابلة الأصدقاء. 

- بنطلون كتان للمنزل: يمكنكم أيضًا شراء بنطلون كتان للمنزل، وهو نوع آخر من بناطيل الكتان يختلف عن الآخرين، حيث إنه لا يمكن الخروج به، بل يتم تخصيصه للمنزل فقط، ويكون مريحا بعض الأحيان في النوم.

التعليقات

أضف تعليق