You are here

×

بعد أن زاره وزير العمل.. المحاسب العصامي يوجه نصيحة ذهبية للشباب السعودي (فيديو)

بعد أن زاره وزير العمل.. المحاسب العصامي يوجه نصيحة ذهبية للشباب السعودي

رغم الصعوبات التي واجهها، وعمله في طاقم الخدمة بأحد مطاعم الوجبات السريعة، إلا أنه تفنن في عمله وتدرج في العمل ليلقب بالمحاسب العصامي، حيث اختصه المهندس أحمد الراجحي وزير العمل السعودي بزيارة خاصة في مكان عمله، خلال الأسبوع الحالي ليقوم بتهنئته بالترقية في عمله، إنه الشاب عبد الإله الخضير.

سعودي وحيد بالقائمة.. ما هي الفرق الأربعة الأكبر قيمة تسويقية بالدوري السعودي؟

وظائف للشباب بالسعودية

المحاسب العصامي وجه نصيحة ذهبية للشباب المقبلين على العمل، من واقع خبرته وجمعه بين العمل والدراسة، حيث طالب الشباب المقبلين على العمل، بالإسراع بقبول العمل في أي وظيفة تتوفر لهم، قائلا: الشغل مش عيب.

 

كما طالب الخضير الشباب بعدم التأثر بالمتشائمين والمثبطين من حولهم، والتحلى بالثقة في النفس، لافتا إلى أن الثقة والابتسامة أهم أسرار النجاج وخاصة في الوظائف التي تحتاج إلى الحتكاك المباشر مع العملاء. 

الخضير أكد أنه بعد التخرج من الثانوية العامة التحق بالعمل في مطعم للوجبات السريعة، قبل أن يذهب للجامعة، ليبدأ في وظيفة فرد طاقم الخدمة، ويترقى في عمله ليكون محاسب كاشير، وقد علم الوزير عنه وذهب لزيارته بعد أن سمع عن حب الزبائن له وسمعته الجيدة في المطعم، مشيرا إلى أنه سيستمر في عمله بالمطعم. 

40 عاما راعيا للأطفال التائهين.. قصة سعودي لم شمل أسر الحج

وكشف المحاسب العصامي عن طموحه أن يصل إلى أغلى منصب في المستقبل، لافتا إلى أنه من أكبر المخاوف التي واجهته في البداية مقابلة الجمهور في أول يوم عامل له، قبل أن يساعده مديره وزملائه في العمل مما منحه الثقة على تجاوز اليوم الأول.

التعليقات

أضف تعليق