You are here

×

"يخربيت أبو كده".. كيف أحرجت إعلامية سعودية الفنان المصري خالد سليم؟ (فيديو)

"يخربيت أبو كده".. كيف أحرجت إعلامية سعودية الفنان المصري خالد سليم؟ (فيديو)

بكلمات غزل جريئة، رحبت  الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، بالفنان المصري خالد سليم خلال زيارته لمدينة جدة، مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" لتقديم فعالية فنية فكاهية ضمن موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

"إيش هالجمال... إيش هالجمال يخربيت أبو كده" كلمات "اليامي".. بتلك الكلمات تغزلت روزانا اليامي في الفنان المصري، خالد سليم، وما إن سمعها إلا وبدت عليه علمات الحياء، حيث بدا الموقف محرجا بالنسبة له.

مفاجأة.. ستيف جوبز مالك "آبل" يستخدم السحر والتعويذات للنجاح

خالد سليم في السعودية

وحاول الفنان المصري تدارك الموقف، حيث رد عليها قائلا: "هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا"، ولكن فاجأته "روزانا" مرة ثانية واصفة أياه بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله.

وأضافت الإعلامية السعودية: "خالد سليم شخص متكامل، استطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة".


الإعلامية السعودية روزانا اليامي

ومن جانبه، عبر "سليم" عن سعادته الكبيرة بإحياء حفل غنائي له في جدة، مشيرا إلى أن حفله يعد أول مواجه مع الجمهور السعودي، مؤكدا أن المملكة حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

الأماكن كلها مشتاقة لك.. أجمل 10 أغاني لمحمد عبده فنان العرب

يذكر أن الفنان المصري خالد سليم، كان قدم - خلال اليومين الماضيين - مع دميته الشهيرة "أبلة فاهيتا" فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة، وشاركته الفنانة المصرية، شيماء سيف، والإعلامي، طارق الحربي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق