You are here

×

أنت معرض لضعف الانتصاب إذا كنت تعيش قرب الطرق المزدحمة

كشفت دراسة صينية حديثة أن الرجال الذين يعيشون قرب الطرق الرئيسة المزدحمة مهددون بالتعرض لمشكلات تتعلق بالخصوبة وضعف الانتصاب

كشفت دراسة صينية حديثة أن الرجال الذين يعيشون قرب الطرق الرئيسة المزدحمة مهددون بالتعرض لمشكلات تتعلق بالخصوبة وضعف الانتصاب

مما يؤدي لخطر الإصابة بضعف الانتصاب، بالإضافة إلى التعب الناجم عن تضرر الرئة.

وأظهرت نتائج الدراسة التأثير الكبير لعادم السيارات على انتصاب الأعضاء الذكرية

كشفت دراسة صينية حديثة أن الرجال الذين يعيشون قرب الطرق الرئيسة المزدحمة مهددون بالتعرض لمشكلات تتعلق بالخصوبة وضعف الانتصاب  بسبب التلوث الناجم عن عوادم السيارات.

هذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي.. احذر استخدامها

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة "Guangzhou" الصينية، فإن الأبخرة السامة تخفض من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية، مما يؤدي لخطر الإصابة بضعف الانتصاب، بالإضافة إلى التعب الناجم عن تضرر الرئة.

وأظهرت نتائج الدراسة التأثير الكبير لعادم السيارات على انتصاب الأعضاء الذكرية مما يثير المخاوف حول الدور المحتمل الذي يلعبه التعرض الطويل الأجل لعوادم سيارات البنزين، في تطور مشكلة ضعف الانتصاب.

 احذر.. هذه العادات الخاطئة لها تأثير ضار على الخصوبة

وتزامنا مع هذه الدراسة  أشارت مجموعة من الدراسات السابقة إلى تزايد الارتباط بين الهواء الملوث والأمراض، وكذلك الخصوبة كما ربطت التلوث بزيادة خطر الإصابة بسرطان الثدي والفم والتوحد لدى الأطفال، بالإضافة إلى الإصابة بأمراض القلب.

وأوضحت دراسات أخرى أن الرجال الذين يعيشون في مناطق ذات مستويات عالية من تلوث الهواء شهدوا تشوها ملحوظا في الحيوانات المنوية مما قد يشكل خطرا محتملا على الصحة الإنجابية لدى الذكور.

ما العلاقة بين الانتصاب الصباحي والضعف الجنسي لدى الرجال؟

 

التعليقات

أضف تعليق