You are here

×

فيديو: أغرب حالات الولادة للحيوانات في العالم.. نعجة تلد خنزير بوجه إنسان!

فيديو: أغرب حالات الولادة للحيوانات في العالم.. نعجة تلد خنزير بوجه إنسان!

عجلان برأس واحد

بقرة بعين واحدة

جرو برأسين

تشهد العديد من القرى والمناطق المتفرقة من العالم، حالات ولادة لحيوانات بأشكال غريبة، فما بين ولادة بقرة برأسين إلى خنزير بوجه يشبة الإنسان، حيث تزخر العديد من المناطق خاصة في أسيا، بالعديد من الحالات الشبيهة بهذا الأمر، ويقوم المواطنين بتوثيقها من خلال مقاطع فيديو، تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتتناقلها وسائل الإعلام حول العالم، ولكن هل تعرف ما هي أغرب حالات ولادة الحيوانات في العالم. 

كيف تضع بصمتك الخاصة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ولادة عجل بعين واحدة

مؤخرًا وُلد عجل صغير بعين واحدة، في ظاهرة هي الأغرب في العالم، في الهند ليصبح من اللحظة الأولى من ولادته إله جديد!. 
 
حيث شهدت مدينة باردمان شرق الهند ؛ ولادة العجل الغريب المصاب بالحالة المرضية تدعى التصقلب أو Cyclopia والتي تتسبب في وجود تشوه في جمجمة العجل ليظهر بعين واحدة وتشوه واضح في الوجه. ومن اللحظة الأولى لولادة العجل تجمع المئات حوله مؤكدين أنة معجزة من الله وبدؤوا على الفوز بعبادته مباشرة باعتباره إله جديد.

وتُعد حالة ولادة العجول والمواشي ذات الأعين الواحدة أو المصابة بـ« التصقلب أو Cyclopia»؛ من الظواهر نادرة الحدوث، إلا أن هذه النوعية من المواشي نادراً ما تبقى على قيد الحياة حتى أسبوعها الأول. 

دليل الرجل المتزوج لمواقع التواصل الاجتماعي وما يجب تجنبه عليها

بقرة برأسين وفمين

شهدت مدينة صينية على ولادة بقرة برأسين وفمين و4 عيون، ويمكنها الأكل عبر الفمين بشكل جيد. 

وبحسب ما نشرته صحيفة «ميرور البريطانية»، فإن صاحب البقرة وثق مقطع فيديو لها وأرفقة على الإنترنت مع قصتها، مستعطفًا النشطاء بأنه من الممكن ألا يعيش العجل كثيرًا، حيث أنه لا يستطيع الوقوف نهائيًا، فيما أكد أنه يبدو مستقر تمامًا، ويشرب من فميه ويأكل منهما، ولكنه فقط لا يستطيع الوقوف. 

كيف يمكنك مواجهة السعال الحاد خلال فصل الشتاء؟

خنزير بوجه إنسان 

لم تنتهى حالات ولادة الحيوانات بشكل شاذ في الصين، حيث أن مدينة صينية ايضًا شهدت حدثًا آخر، عندما انتشرت مجموعة من المقاطع المصورة لخنزير وُلد برأس تشبه رأس الإنسان، وذلك في مقاطعة «قوانجدونج».

حيث ظهر في المقطع رجل قروي يحمل الخنزير الصغير المولود برأس يشبه الإنسان، ويحاول أن يظهره في الكاميرا، ولسان طويل مثل الخنازير، ولكن الوجه في المجمل يشبه وجه الإنسان، والأكثر غرابة في الأمر أن من ولدته هي معزة.  

جرو برأسين 

شهدت مدينة باجوا شمالي البيرو، حالة ولادة غريبة، حيث وُلد جرو بطفرة وراثية لم تحدث من قبل إلا مرات قليلة تُعد على أصابع اليد، بدى الجرو يمتلك رأسين و4 عيون

وبحسب ما نشره صاحب الجرو المولود بشكل غريب، أن جروه بات أحد معالم القرية المحلية، حيث أتى العديد من المواطنين لمشاهدته مخصوص، وذلك بعد أن نظم العديد من الزيارات لطبيب بيطري يتابع حالة الجرو، مما اكسبه خبرة لكيفية معاملة الجرو. 

لماذا لا يحتفل ويل سميث بعيد زواجه؟

خروف بدون أجل

في حالة من أغرب حالات ولادة الحيوانات، أنجبت أنثي خروف، صغيرها ولكن بدون أرجل، وبدى الخروف بصحة جيدة، وذلك في أحد المزارع بمنطقة حائل شمالي المملكة العربية السعودية. 

وبحسب مقطع صوره صاحب المزرعة للخروف المولود، وهو يحمله على زراعه ويبدو انه في حالة جيدة، ولكنه بدون أرجل، قائلًا: إن الخروف وُلد بهذا الشكل ويتنفس بطريقة طبيعية ويرضع من أمه. 

وظيفة الأحلام على جزيرة براتب 130 ألف دولار سنوياً

6 أرجل ورأسين لعجل 

شهدت مصر حالة ولادة نادرة ايضًا تُضاف إلى سجل حافل بالولادات النادرة، حيث وُلد عجل برأسين و6 أرجل ورقبتين، وذلك ليس بحالة ولادة طبيعية، ولكن حمل بتلقيح صناعي. 

وبحسب تعليق لطبيب بيطري مصري، والذي أجرى الجراحة القيصرية للبقرة، فإنها من النوع الفيريزيان، وذلك كان حملها الثاني عن طريق التلقيح الصناعي، الأمر الذى أدى إلى حدوث حمل في عجلين توأم مشوهيين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس متكرر ولكن يحدث بين آلاف الحالات مرة واحدة.  

تعرف على التغريدة الأكثر تفاعلاً بتاريخ تويتر.. ملياردير ياباني صاحبها

رأس واحد لعجلين

حالة آخرى غريبة، شهدتها قرية مصرية في أسوان، حيث شهدت حالة ولادة لعجلين ملتصقين برأس واحدة، حيث قال الدكتور البيطري المسؤول عن حالة الولادة إن العملية استغرقت 140 دقيقة، مشيرًا إلى مثل هذه الولادات يكون مصير العجل المولود الموت بعد أيام أو أشهر. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق