×

التمارين الرياضية تجعل حياتك الجنسية أفضل

يسود اعتقاد بين كثير منا بأن الرياضة قد تؤثر سلبا على أداؤهم الجنسي ولكن العكس صحيح،

حيث تضطلع الرياضة بدورٍ فعّال في تحسين حياتهم الجنسية

وكشفت الكثير من الدراسات أن الرجال والنساء الذين يمارسون الرياضة يتمتعون بتجارب جنسية أفضل ممن لا يمارسونها.

يسود اعتقاد بين كثير من الناس بأن الرياضة قد تؤثر بشكل سلبي على أدائهم الجنسي، ولكن العكس صحيح، إذ تقوم الرياضة بدور فعّال في تحسين الحياة الجنسية، وكشفت الكثير من الدراسات عن أن الرجال والنساء، الذين يمارسون الرياضة يتمتعون بتجارب جنسية أفضل ممن لا يمارسونها.

وتأتي ممارسة التمارين الرياضية قبل العلاقة الحميمة، كأحد أهم النصائح التى يوجهها الأطباء للمتزوجين، للحفاظ على لياقتهم البدنية، إضافة للتمتع بصحة إنجابية جيدة، لأنها  تلعب دورا مهما فى تحسين الأداء الجنسى عند الرجال لحفاظها على تدفق الدم في الشرايين، وأن قليلي الحركة أكثر عرضة لمواجهة مشاكل جنسية مثل ضعف الانتصاب.

لا تعتبر علاج حقيقي.. طبيب يكشف مفاجأة عن المنشطات الجنسية (فيديو)

كما تلعب ممارسة التمارين الرياضية دورا رئيسيا فى الإحساس بالثقة بالنفس، والذى يعد محسنا للجنس من خلال تحسين المزاج عبر تحفيز النشاطات البدنية والمواد الكيميائية في الدماغ، مّا يؤدي إلى الشعور بالسعادة والاسترخاء، مما يعزّز ثقة الإنسان بنفسه، ويزيد احترامه لذاته وهناك عدد من التمارين تساهم في تحسين الحياة الجنسية ومن هذه التمارين:

تمرين المشي

يعمل المشي على زيادة إفراز الهرمونات الذكورية، ما يؤدي إلى تحسن النشاط والقدرة الجنسية كما يساعد على تدفق الدم في الجسم وفي الخصيتين والقضيب، ما يوفر الظروف الملائمة لانتصاب جيد. كذلك يخفف من حدة الضغوطات النفسية والتوترات العصبية، وبالتالي تحسين في الأداء الجنسي أيضا يقضي على الكرش، وبالتالي يحسن من طول العضو الذكري وانتصابه ومظهره.

أمر بسيط يعزز الرغبة الجنسية لدى الزوجين.. ما هو؟

تمرين كيجيل

يلعب دورا كبيرا في تحسين العلاقة الجنسية، إذ يقوّي عضلات الحوض ما يؤدي إلى نشوات جنسية "متفجرة" كما يساهم تمرين في التخفيف من القذف السريع.

تمرين بلانك

وهو من أفضل التمارين لتقوية القدرة الجنسية، حيث يقدم الكثير من الفوائد منها تدعيم عضلات الظهر والحفاظ عليها من الإصابة.

ابتكار جديد لمنع الإنجاب يتم وضعه على أكتاف الرجال!

تمرين عضلات البطن

يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات البطن، إذ يدعم الجزء العلويّ من جسمك في أيّ نشاط أردتَ أن تقوم به، والنشاط الجنسي هو أحدها مما يزيد من النشوة الجنسية.

تمرين الضغط

وهو يعمل على تعزيز الجزء العلوي للجسم ويزيد من القدرة علي التحمل في جميع أنحاء الجسم وتمكنك من تقوية القدرة الجنسية مما يزيد من القدرة الجنسية وقدرتك علي الحفاظ قوة الدفع قوية والقوة الأساسية الخاصة بك والجزء العلوي من الجسم في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق