You are here

×

اكتشاف فائدة جديدة من خلال الممارسة الدائمة للعلاقة الجنسية

تتعدد فوائد الممارسة الدائمة للعلاقة الجنسية بين الزوجين والتي تعتبر جوهر الحياة الزوجية، وحديثًا تم اكتشاف فائدة جديدة لممارسة الجنس.

وتوصل العلماء لهذه النتيجة من خلال إجراء اختبارات على مجموعة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و35 عام.

ووجد العلماء، أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس بمعدلات أكبر بما يعني أنهم يتمتعون بحياة جنسية نشطة لديهم قدرات أكبر على تذكر المعلومات والصور مقارنة مع غيرهم الذين يمارسون الجنس بمعدلات أقل.

وأوضح العلماء أن السبب وراء ذلك هو أن العلاقة الحميمة يكون لها دور فعال في نمو خلال دماغية جديدة في الجزء المرتبط بالذاكرة بالجسم.

للعلاقة الجنسية بين الزوجين، التي تعتبر جوهر الحياة الزوجية، فوائد عديدة تكشفها دراسات كثيرة غير إشباع الرغبة، وحديثا جرى اكتشاف فائدة جديدة لممارسة الجنس.

 لا تعتبر علاج حقيقي.. طبيب يكشف مفاجأة عن المنشطات الجنسية (فيديو)

فائدة جديد لممارسة الجنس

أثبت العلماء أن ممارسة الجنس يؤثر بشكل كبير على تحسين الذاكرة لدى الطرفين، وهي ما تعتبر فائدة جديدة تضاف لفوائد الجنس العديدة.

وتوصل العلماء لهذه النتيجة من خلال إجراء اختبارات على مجموعة من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و35 عاما.  

أمر بسيط يعزز الرغبة الجنسية لدى الزوجين.. ما هو؟

كيف يقوي الجنس الذاكرة؟

ووجد العلماء أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس بمعدلات أكبر ويتمتعون بحياة جنسية نشطة، لديهم قدرات أكبر على تذكر المعلومات والصور مقارنة مع غيرهم، الذين يمارسون الجنس بمعدلات أقل.

وأوضح العلماء أن السبب وراء ذلك هو أن العلاقة الحميمة يكون لها دور فعال في نمو خلال دماغية جديدة في الجزء المرتبط بالذاكرة.

التعليقات

أضف تعليق