You are here

×

احذر.. هذه الأطعمة تسبب لك العجز الجنسي

أطعمة من شأنها ان تسبب لك العجز الجنسي.. فاحذرها

الملح

البطاطا المقلية

الدهون المشبعة

الجبن المعالج

فول الصويا

يعد النظام الغذائي الخاطئ وغير الصحي والمليء بالدهون من أهم الأمور التي تسبب الضعف الجنسي لدى الرجال، ينتشر الضعف الجنسي بين الرجال بشكل كبير بين كبار السن منهم كما قد يصيب فئة قليلة من الشباب أيضا، ومن الممكن أن يتطور هذا الضعف الجنسي ليصل إلى مرحلة العجز الجنسي، لذلك سنذكر لك عزيزي الرجل في التقرير التالي بعض الأطعمة التي قد تدمر صحتك الجنسية وعليك الابتعاد عنها فورا:

فوائد مذهلة للموز.. ما يفعله في جسم الإنسان؟

الأطعمة السكرية: أثبتت دراسة حديثة أن معظم الرجال الذين يتناولون بكثرة الأطعمة التي تحتوي على معدلات سكر مكرر مرتفعة لديهم مشاكل جنسية اكثر من غيرهم، حيث يعمل السكر المكرر على اضعاف الرغبة الجنسية لدى الرجل بشكل كبير.

الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الملح احذرها عزيزي الرجل فالصوديوم من شأنه ان يقلل عملية الانتصاب لديك مما يؤثر تاثيرا سلبيا كبيرا على حياتك الجنسية.

البطاطا المقلية: اذا كنت عزيزي الرجل ممن يعشقون البطاطا المقلية ويأكلونها بكثرة عليك الابتعاد عنها فورا فهي مسؤول أساسي عن ضعف عملية الانتصاب لديك وذلك انها تعمل على سد الشرايين مما يؤثر فورا على الدورة الدموية وبالتالي التسبب بضعف جنسي لن تستطيع التخلص منه بسهولة.

الدهون: افضل ما يمكن ان تفعله من اجل حياة جنسية سعيدة هو الابتعاد عن الدهون المشبعة التي من شانها ان تفقدك الرغبة بالمعاشرة الزوجية وهو امر غير محبذ لك او لشريكتك.

أسباب ألم أسفل البطن عند الرجال

الجبن المعالج: احذر عزيزي الرجل الاجبان المصنعة وخاصة تلك التي تباع في المحال التجارية فهو معالج بالمضادات الحيوية وهرمونات النمو الاصطناعي، والذي من شانه ان يفرز هرمون الاستروجين في الجسم والذي يعمل على قتل الرغبة الجنسية لديك.

منتجات الصويا: من اخطر الأطعمة التي تؤثر على الرغبة الجنسية وتسبب العجز الجنسي لدى الرجل والمراة على حد سواء، وخاصة فول الصويا فاحذروا تناولها.

التعليقات

أضف تعليق