You are here

×

كل ما تريد معرفته عن منصة عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط للمسوقين والشركات

إنشاء صفحات الهبوط والبيع مجانا وبسهولة

صفحات الهبوط التي يمكنك إنشاؤها بواسطة منصة عربي لاندر هي متوافقة تماما مع الهواتف الذكية والموبايل بشكل عام.

لا يمكن تجنب استخدام أداوت صناعة صفحات الهبوط ومنها منصة عربي لاندر التي توفر الخطة المجانية ومميزات جيدة إضافية في الخطط المدفوعة.

من الأكيد أن تصميم صفحات الهبوط هي واحدة من المهام التي يعمل عليها المسوقون عادة، ويستخدمون هطه الصفحات من أجل عرض مزايا وخصائص الخدمات والمنتجات التي يسوقون لها، ويستخدمونها كأداة من أجل نقل الزوار المستهدفين إلى صفحة الشراء.

غير أن كل الخدمات التي نعرفها هي خدمات عالمية متاحة باللغة الإنجليزية، كما أنه في حالة كنت تريد إنشاء صفحات هبوط باللغة العربية ستجد أن هذا صعب ومعقد على تلك الخدمات الغير المصممة لاستخدامها في إنشاء الصفحات بهذه اللغة.

منصة عربي لاندر هي أحدث منصة عربية في هذا المجال، وهي مصممة بمعايير عالمية تأتي لتطور التسويق على الويب العربي وتوفر للمسوقين العرب أداة متكاملة واحترافية يمكن استخدامها في إنشاء صفحات الهبوط بالعربية وكذلك بالإنجليزية واللغات الأخرى.

  • إنشاء صفحات الهبوط والبيع مجانا وبسهولة

من خلال إنشاء حساب مجاني على الموقع ستحصل على ميزة إنشاء الكثير من صفحات الهبوط وصفحات البيع التي يمكنك استخدامها للتسويق لخدماتك ومنتجاتك.

يمكن للمسوقين بالعمولة والذين يروجون للمنتجات والخدمات ويحصلون على عمولة من كل مبيعة، استخدام هذه الخدمة للتعريف بالمنتجات التي يسوقون لها من خلال صفحات مصممة لشد انتباه الزائر وتحويل الزيارات إلى تحويلات ومبيعات.

برامج مجانية لمراقبة آداء ومواعيد عمل فريق الفريلانس مشابهة لبرنامج Hubstaff

توفر لك الخدمة مجموعة من القوالب الجاهزة سواء لصفحات الهبوط أو البيع أو حتى صفحات جمع عناوني البريد الإلكتروني وصفحات المتاجر الإلكترونية، ويمكنك إزالة العناصر وإضافتها من خلال خاصية التحريك والإفلات.

ويمكنك أن تصمم صفحات الهبوط في غضون دقائق قليلة، وإضافة المحتوى بما فيها النصوص والصور ومقاطع الفيديو والروابط وأزرار التسجيل والشراء وبقية أنماط التحويلات الأخرى.

صفحات الهبوط التي يمكنك إنشاؤها بواسطة منصة عربي لاندر هي متوافقة تماما مع الهواتف الذكية والموبايل بشكل عام.

يمكنك إضافة جداول المزايا والأسعار إضافة إلى تبويبات الشبكات الإجتماعية، ونماذج ادخال بيانات مختلفة لجمعها عن الزوار، ويمكنك تفعيل احصائيات Google Analytics لمعرفة حجم الزيارات التي تتلقاها الصفحة إضافة إلى تحليل البيانات.

  • مميزات مدفوعة للمسوقين المحترفين والشركات

ما توفره الخدمة من مميزات مجانية لا تبدو كافية خصوصا إن كنت تريد العمل كمسوق محترف، أو لديك شركة وتريد أن تنشئ صفحات هبوط لمنتجاتها وخدماتها تتميز بالإحترافية.

من مميزات النسخة المدفوعة نجد نها توفر لك تقارير مفصلة عن معدل التحويلات والأداء لكل صفحة من صفحاتك.

عادة توفر لك النسخة المجانية الحصول على الصفحة وهي مستضافة على عنوان نطاق عام، من نطاقات الشركة المطورة وهناك بعض الخيارات المحدودة، إلا أنه في النسخة المدفوعة يمكنك ربط الصفحة بعنوان نطاق مدونتك أو موقعك أو نطاق خاص لتلك الحملة.

يمكنك من خلال النسخة المدفوعة ربط منتجاتك والربط بالتجارة الإلكترونية بالتالي الإقدام على تحقيق مبيعات مباشرة من صفحة الهبوط الخاصة بمتجرك أو خدمتك.

كل ما تريد معرفته عن منصة Trello

وتحتكر الخطة الماسية العديد من المميزات المدفوعة الخاصة ومنها خدمة النشرات البريدية حيث يمكنك ارسال الرسائل للمشتركين في صفحة الهبوط، إذ يمكنك مثلا أن توفر لهم الحصول على كتاب إلكتروني معين في حالة أدخل الزائر عنوان بريده الإلكتروني.

ويمكنك إجراء تجارب A/B من أجل المقارنة بين الصفحات والعثور على الصفحة الأكثر تحويلا واعتمادها وانفاق المال أكثر على الصفحات التي تحقق تحويلات جيدة.

وتحصل أيضا من خلال هذه الخطة المتقدمة على دعم فني مميز والعديد من الخدمات الأخرى التي ستحتاج إليها في حالة كنت تحتاج إلى الهمل بشكل احترافي وانفاق مبلغ بسيط مقارنة مع العائدات والأرباح التي يمكنك تحقيقها من التسويق لمنتجاتك وخدماتك.

  • لماذا من الضروري استخدام صفحات الهبوط؟

سواء كنت صاحب متجر إلكتروني أو شركة أو مسوق بالعمولة، لا يمكن أن تتجاهل صفحة الهبوط أو أن تستغني عنها حتى لصالح جلب الزيارات إلى صفحة البيع أو تتمة المعاملة مباشرة.

هذا لأنه في الواقع جلب الزيارات إلى صفحة البيع مباشرة لا يجلب المبيعات ولا يحول الزيارات وإن كانت مستهدفة إلى مبيعات وتحويلات.

رغم استمرار نمو الإنترنت.. تراجع النقرات على إعلانات فيس بوك

بينما جلب الزيارات إلى صفحة الهبوط التي تتضمن مميزات المنتج والفيديو عنه وأيضا المزايا والمشاكل التي يحلها تجعل الحصول على مبيعات أمرا واردا بقوة ما دامت الزيارات التي يتم جلبها حقيقية ولأشخاص مهتمين بالمنتج أو الخدمة.

لهذا لا يمكن تجنب استخدام أداوت صناعة صفحات الهبوط ومنها منصة عربي لاندر التي توفر الخطة المجانية ومميزات جيدة إضافية في الخطط المدفوعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق