You are here

×

إنفوجراف| أبرز إحصائيات نجوم كأس العالم

في إحصائيات بالأرقام لأهداف النجوم السابق ذكرهم في منافسات دوري أبطال أوروبا و كأس العالم ، احتفظ كريستيانو رونالدو بالصدارة برصيد 19 هدفا

إنفوجراف| أبرز إحصائيات نجوم كأس العالم

وخلفه المصري ونجم ليفربول محمد صلاح برصيد 12 هدفا

ويليهم في القائمة البرازيلي روبرتو فيرمينو برصيد 11 هدفا، والسنغالي ساديو ماني برصيد 11 هدفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي بـ 7 أهداف

تقدم البرازيلي نيمار، في إحصائية جديدة في بطولة كأس العالم، على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو

 ودع غالبية نجوم كرة القدم في العالم، بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، الا أنه مازال يتم وضعهم في مقارنات وتطاردهم الأرقام والاحصائيات، البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح والبرازيلي نيمار داسيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجوم كبار في منتخاباتهم وفرقهم، ودعوا جميعا بطولة كأس العالم سواء من دور المجموعات أو دور الـ 16 أو دور الثمانية .

هدافي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم

في إحصائيات بالأرقام لأهداف النجوم السابق ذكرهم في منافسات دوري أبطال أوروبا و كأس العالم ، احتفظ كريستيانو رونالدو بالصدارة برصيد 19 هدفا، وخلفه المصري ونجم ليفربول محمد صلاح برصيد 12 هدفا، و هاري كين نجم منتخب انجلترا و لاعب توتنهام، برصيد 12 هدفا، والذي ما زال أمامه فرصة لزيادة رصيده من الأهداف لتواجد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

    إنفوجراف| آراء الموظفين في الإمارات حول الرواتب والمزايا

ويليهم في القائمة البرازيلي روبرتو فيرمينو برصيد 11 هدفا، والسنغالي ساديو ماني برصيد 11 هدفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي بـ 7 أهداف.

نيمار يتفوق على رونالدو وميسي في كأس العالم

تقدم البرازيلي نيمار، في إحصائية جديدة في بطولة كأس العالم، على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث وصل رصيده من الأهداف إلى الرقم 6 من خلال تسديده لـ38 كرة، متغلبا على كل من الأرجنتيني ميسي الذي وصل إلى العدد 6 من الأهداف في مجمل مشاركاته بكأس العالم ولكن بعد تسديده لـ67 كرة.

في الوقت الذي احتاج فيه البرتغالي رونالدو لـ74 تسديدة للوصول إلى هذا العدد من الأهداف، وأصبح نيمار أكثر فعالية من الناحية الهجومية من كلا اللاعبين.

أسرع لاعب في كأس العالم

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلى سرعة حتى الآن في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بسرعة 34 كم/ساعة، متعادلا مع الكرواتي أنتي ريبيتش الذي سجل نفس السرعة.

فيما جاء البيروفي لويس أدفينكولا ثالثا بسرعة 33.8 كم/الساعة، والكولومبي سانتياغو أرياس رابعا (33.6 كم/الساعة)، والإنجليزيان كايل ووكر وجيسي لينغارد في المركز الخامس (33.5 كم/الساعة).

  إنفوجراف | كيف يتنافس الشباب في الشرق الأوسط للحصول على أول وظيفة ؟

ولم يدخل الفرنسي مبابي لقائمة "أسرع 20 لاعبا" خلال المونديال، على الرغم من إظهاره قدرة كبيرة على تجاوز اللاعبين بسرعته الفائقة.

التعليقات

أضف تعليق