You are here

×

دليلك لاستئجار اليخوت في دبي

إستئجار اليخوت في دبي

دبي أكزوتك ياخت- Dubai Exotic Yacht

دبي لتأجير اليخوت والقوارب - Dubai Rental Boat

الوصل لليخوت - Alwasl Yachts

نادي مرسى دبي لليخوت- Dubai Marina Yacht Club

إكسكلوسيز ياتس -Xclusive Yachts

إيدن ياتينغ- Eden Yachting

إيزي يات- Easy Yacht

إليت بيرل - Elite Pearl

سوبر يات دبي - Super Yacht Dubai

دبي مدينة الفخامة وعليه حين تزورها يجب إكتشافها بفخامة أيضاً. 

كما للطرقات سياراتها الفارهة كذلك للمياه، فهناك اليخوت الفخمة التي لا تضمن لك رحلة لا تنسى فحسب بل تدليل ما بعده تدليل.هناك العديد من الخيارات حين يتعلق الأمر بإستئجار اليخوت في دبي، ولكننا سنسهل عليكم المهمة ونعرض لكم أفضل الشركات. 

الشركات هذه توفر لكم إمكانية إستئجار اليخوت التي تناسبكم وفق الحجم ووفق المناسبة، فالبعض يوفر خدمة تنظيم المناسبات سواء كان خاصة أو إجتماعية أو مهنية. الأسعار بشكل عام تكون وفق الساعة وهي تختلف بإختلاف اليخت والمناسبة. 

أفضل المطاعم في العالم وفق تقييمات المسافرين

دبي أكزوتك يات- Dubai Exotic Yacht 

تعتبر «دبي أكزوتك ياخت» صاحبة أكبر أسطول في الإمارات والذي يشمل اليخوت وقوارب الصيد. يمكن للشخص الذي يرغب الإستئجار إختيار ما يناسبه لناحية الحجم أو عدد الضيوف الذي يتسعه القارب أو وفق الموديل. الأسطول يشمل مجموعة مميزة من اليخوت مثل «سي راي» بطول ٦١ قدماً و«ماجستي» أو «فيرغو» بطول ٨٨ قدماً وغيرها الكثير اليخوت المختلفة. الشركة هذه حازت على جائرة أفضل شركة في الشرق الأوسط بالإضافة الى جائزة أربيان غلف ياتينغ عام ٢٠١٠. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

دبي لتأجير اليخوت والقوارب - Dubai Rental Boat

الخدمات التي تقدمها هذه الشركة مختلفة ومتنوعة سواء لناحية الرحلات البحرية أو رحلات الصيد وحتى الألعاب المائية. هناك مجموعة من اليخوت الفخمة التي يمكن للشخص الإختيار منها مثل «أكوا كوين» والذي هو بطول ٨٢ قدماً  و «سي سي ١» بطول ٥٥ قدماً و« سما دبي» بطول ٥٠ قدماً. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

هيروشيما.. عاصمة السلام تستقبل أكثر من مليون زائر سنويا

الوصل لليخوت - Alwasl Yachts

الوصل أيضاً تملك مجموعة مختلفة من قوارب الصيد والمراكب الشراعية واليخوت الفاخرة. الخيارات عديدة بمختلف الأحجام والموديلات.  توفر الشركة أيضاً رباناً معتمداً بالإضافة الى طاقم عمل يشرف على رفاهية الزبائن. كما أنها تنظم الحفلات للمناسبات الخاصة على متن اليخوت. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

نادي مرسى دبي لليخوت- Dubai Marina Yacht Club

نادي دبي لليخوت معلم سياحي بإمتياز ومكان رائع للتسوق وتناول أشهى المأكولات. يتكون من ٤ مرافئ أما مرفأ «كلوب هاوس مارينا» فهو المكان الذي تتوقف عنده اليخوت الفارهة. يوفر هذا النادي إمكانية إستئجار يخت أثينا الذي يبلغ طوله ١٣ متراً ويمكن أن يستضيف ١٤ شخصاً. عادة الذين يستأجرون هذا اليخت يقومون بتنظيم لقاءات إجتماعية أو مناسبات عمل ترفيهية. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

وفقا لكل دولة.. جواز سفرك يمكنك من دخول تلك الدول دون تأشيرة

إكسكلوسيز ياتس -Xclusive Yachts 

الشركة هذه خدمة ٥ نجوم بالفعل وهي توفر خدمات تشمل التنقل برفاهية براً وبحراً. تملك أسطولاً ضخماً من اليخوت الفارهة التي يتنوع طولها بين ٩٥ قدماً الى ٧٨ قدماً  و٨٤ قدماً.. ولكن وبغض النظر عن الطول جميعها فخمة للغاية. ووفق الموقع الخاص بهم فان هذه الشركة هي الشركة الوحيدة في دبي التي تملك اليخوت. والسنوات العشر التي أمضتها هذه الشركة في خدمة الزبائن كانت نتيجتها ١٨ جائزة. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

إيدن ياتينغ- Eden Yachting 

الشركة هذه يمكنها أن توفر لك ٣ أمور حين يتعلق الأمر باليخوت، الإستئجار، الشراء أو البيع. ولكن ما يهمنا هنا هو الإستئجار.. شركة ٥ نجوم تقدم خدمات فاخرة كما أنها تنظم الرحلات وفق الطلب سواء داخل الإمارات أو لخارجها. تملك فريق عمل محترف مهمته تنظيم أي حدث وأي مناسبة سواء كانت للترفيه أو للعمل أو لغيره من المناسبات. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

شاهد| بحيرة توبا الأندونيسية من أروع عجائب الطبيعة في العالم

إيزي يات- Easy Yacht 

الشركة هذه توفر خيارات متنوعة لإستئجار اليخوت وتنظيم المناسبات والحفلات سواء كانت أعياد ميلاد وحتى حفلات زفاف. تنظم الشركة أيضاً رحلات صيد وتوفر للراغبين طاقم عمل محترف مساعد. الأسطول الذي تملكه كبير ومتنوع وبطبيعة الحال السعر يختلف وفق الحجم والفخامة والمدة الزمنية. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

إليت بيرل - Elite Pearl 

الشركة هذه تقدم وسائل نقل مترفة براً وبحراً وجواً. تأسست عام ٢٠٠٣ وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير اليخوت الفاخرة.ما يميز الشركة هذه عن غيرها هو أن اليخوت التي تملكها ضخمة فمثلاً يخت ماجستي يبلغ طوله ١٢١ قدم  أما يخت تاتيانا فطوله ٢٣٦ قدم. ولكن هذا لا يعني أنها لا تملك قوراب أصغر حجماً بل هناك الكثير من الخيارات التي تناسب الجميع. 
يمكن إستئجار اليخوت الفاخرة والضخمة أو يخوت الرحلات أو اليخوت الرياضية المميزة والسريعة. 

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا 

سوبر يات دبي - Super Yacht Dubai 

شركة أخرى توفر اليخوت والقوارب الشراعية ورحلات الصيد. كما أنها تنظم للراغبين رحلات بحرية خاصة أو مشتركة لوجهات مختلفة. تملك أسطولاً ضخماً من اليخوت التي تختلف في الأحجام والفخامة. بالإضافة الى ذلك هناك إمكانية لتنظيم المناسبات الخاصة على متن البخت. كل ما عليكم القيام به هو زيارة الموقع واختيار اليخت الذي يعجبكم والإطلاع على مواصفاته وسعره وحجزه.. ويمكنكم القيام بذلك بالضغط هنا 
 

شاهد| منازل المشاهير في دبي

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق