You are here

×

أشياء خاطئة يعتقدها الرجل عن العلاقة الزوجية

الرجل: دبي

1- يعتقد الرجل أنه كلما أطال الوقت حتى يصل إلى نشوته، شعرت المرأة بالرضا أكثر. وهذا اعتقاد خاطئ ، اذ قد تشعر المرأة بالملل دون ان يدري.

  2- القذف يخفض قوة الرجل : هناك اعتقاد بأن القذف يستنزف من الرجل قوته الجسدية ويخفّض مستوى هرمون التستسترون في جسمه والدليل ان الرجل يشعر بالنعاس بعد العلاقة الزوجية. ولكن السبب الذي يجعل الرجل ينام ليس فقدان قدرته وقوته بل هو ان الجسم يفرز في هذا الوقت مواد كيميائية تساعد على النوم.

وبالنسبة لموضوع انخفاض التستسترون بعد الممارسة فهو خاطئ ايضاً إذ بينت الدراسات ان العكس هو الصحيح . إذ تبين ان  الرجل اذا توقف عن ممارسة العلاقة مدة ثلاثة أشهر تنخفض عنده نسبة التستسترون إلى المعدل الموجود عند ولد.  اما تأثير القذف فيكون فقط على سرعة خفقات القلب اذ يتأثر القلب مدة ساعتين بعد الممارسة ولعل هذا هو السبب وراء انخفاض نشاطه وليس التستسترون.

3- إن حدث مرة وعجزت عن الانتصاب المطلوب فسأخسر علاقتي بها. وهذا غير صحيح لأن المرأة تعرف أن كل شخص معرض لحدوث مشاكل من هذا النوع .

4- الوصول إلى الرعشة هو نهاية كل علاقة زوجية. وهذا اعتقاد خاطئ. فالغاية من العلاقة هو التنعم بوقت ممتع مع الآخر. إن لم يستطع أحدكما الوصول وهذا ما قد يحدث مع المرأة لا يعني ذلك أن الوقت الذي قضيتماه معاً لم يكن ممتعاً لها .

5- ليس لدى الرجل النقطة G كالمرأة. وهذا خطأ فالنقطة G بالنسبة للرجل هي غدة البروستات

6- الرجل جاهز دائما للجنس وهذا اعتقاد خاطئ، لأن العلاقة الحميمة تتطلب أن  يكون مزاج الرجل رائقاً ووضعه الجسدي سليماً فعندما يكون الرجل تحت ضغط نفسي شديد او حين يكون متعباً جداً او مريضاً فغالباً ما لا يكون جاهزاً في  مثل هذه الحالة الى الجنس

7- - كل ما أنا بحاجة إلى تعلمه عن الجنس ، اتعلمه من الأفلام الإباحية وهذا سيرضيها . اعتقاد خاطئ جداً إذ كثيراً ما يتعلم الرجل اشياء منها يجعلها تشعر بالتقزز .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق