بالفيديو زحام شديد في منطقة جبل جيس برأس الخيمة

بالفيديو زحام شديد في منطقة جبل جيس برأس الخيمة

icon

كثفت شرطة رأس الخيمة تواجدها على مختلف المناطق والطرق الخارجية والداخلية للإمارة منذ صباح الأمس وساعة متأخرة ليلاً، وذلك بنشر 24 دورية لمساعدة جميع أفراد الجمهور في الوصول لمقاصدهم السياحية وخاصة منطقة جبل جيس.

حيث شهدت المنطقة ازدحاماً كبيراً بسبب توافد الناس من مختلف أرجاء الدولة للاستمتاع بأجواء الجبل التي شهدت تساقط الثلوج عليها، وكميات كبيرة من الأمطار. وسجل وقوع 4 حوادث مرورية بسيطة تعامل معها أفراد ساعد والإسعاف الوطني وفرق قسم الانقاذ بشرطة رأس الخيمة، حسب البيان.

وأهابت شرطة رأس الخيمة بأفراد الجمهور بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في مثل هذه الظروف الغير مستقرة.

وأوضح العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة الذي تواجد شخصياً في منطقة جبل جيس أنه قد تم بذل جهود حثيثة وفعّالة منذ الساعات الأولى من الصباح الباكر وحتى الصباح الباكر من اليوم التالي، وذلك لتوجيه وإرشاد السائقين لاتخاذ المسارات البديلة بعيداً عن مناطق الازدحام، والتأكيد عليهم بضرورة ترك مسافة كافية بين المركبات في الطريق، مع تجنب التجاوز بأي شكل من الأشكال خلال سقوط الأمطار الغزيرة ، كما يجب توخي الحذر في حال انعدام الرؤية، وإيقاف المركبة خارج الطريق لتفادي حدوث الحوادث المرورية، وأخذ الإجراءات الاحترازية التي يرتكبها معظم سائقي المركبات عند سقوط الأمطار.

ومن جانبه تمنى  نائب القائد العام السلامة المرورية للجميع، مشيراً إلى أن شرطة رأس الخيمة على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة، كما دعا شرائح المجتمع بضرورة التعاون مع الجهاز الشرطي واتباع الإرشادات المرورية تجنياً لوقوع الحوادث في مثل هذه الظروف الجوية المتقلبة. 

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث