galaxy note 7 هل تخدش شاشته بسهولة ؟

galaxy note 7 هل تخدش شاشته بسهولة ؟

icon

هل تخدش شاشة جلاكسي نوت 7 بسهولة بالقيديو 

جلاكسي نوت 7 أحدث هواتف شركة سامسونج والذي مثل كل الهواتف الحديثة وخاصة الراقية منها يتعرض لاختبارات الصلابة والمتانة والمقارنة مع هواتف الشركات الأخرى المنافسة أو النسخ السابقة لذات الشركة .

ففي هذا الفيديو الذي نشر على اليوتيوب منذ يومين يتعرض الهاتف لعدة اختبارات ينجح في معظمها ولكن الغريب أن شاشة الهاتف تتعرض للخدش بسهولة نظرياً حيث أمكن خدشها بمعدل صلابة لاتتجاوز a3 وهي قليلة جداْ بالمقارنة مع معدل خدش الهاتف جلاكسي S7ايدج التي هي a5 بالرغم من أن سامسونج استخدمت أحدث زجاج من الجوريللا جلاس 5 من كورنينغ .

رد كورنينغ لم يتأخر فقد أكدت أن التجربة المعروضة خلال مقطع الفيديو قد أجريت بطريقة غير منضبطة وفق تعبير البيان الصادر عنها وأكدت أن الزجاج المستخدم في جلاكسي نوت 7 لا يمكن خدشه إلا بمعدل صلابة لايقل عنa5 أو a6 .

وأكدت الشركة أن القلم الصلب المستخدم في التجربة أقل ليونة من الزجاج بالهاتف مما يعني أن البقايا التي تظهر على الشاشة هي من القلم وليست من الشاشة والدليل أن هذه البقايا تم ازالتها بسهولة بقطعة قماش عادية وذلك غير ممكن لأثار الخدش التي تكون على شاشة الهاتف .

 وعلى الأغلب ستكون هناك تجارب جديدة على الهاتف لاثبات وجهة نظر كل من الطرفين وبكل الأحوال ما على مقتني الهاتف إلا استخدام واقياً للشاشة تلافياً لأي ضرر يمكن أن يصيب هاتف ذو قيمة عالية مثل جلاكسي نوت 7 .

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث