مايكروسوفت ترد على ابل بالفيديو

مايكروسوفت ترد على ابل بالفيديو

icon

مايكروسوفت ترد على ابل 

مايكروسوفت وابل دخلا في حرب اعلانية بدأت منذ مطلع الشهر الحالي حيث  قامت شركة أبل بترويج جديد للايباد برو الجهاز اللوحي الأكبر لديها بالشاشة حجم 12,9 إنش وكان التركيز في الاعلان عن أن الايباد برو أصبح كمبيوتر مع لوحة المفاتيح المرافقة له .

الأمر يبدو لم يرق كثيراً لشركة مايكروسوفت عملاق صناعة التكنولوجيا بالعالم حيث ردت بخطوة ذكية على اعلان أبل باعلان جديد لها عن جهازها اللوحي سيرفس برو 4 .

باعلان مايكروسوفت الجديد يدور نقاش مفترض بين سيري المساعدة الصوتي في الايباد برو وبين كورتونا المساعد الصوتي في سيرفس برو 4 والتي تسأل عن السبب باحتفال أبل لترد سيري أنه أصبح لديها لوحة مفاتيح مثلك تماماْ ! 

ولكن كورتونا  ترد بشرح مزايا سيرفس برو 4 حيث بأنه يعمل باصدار كامل من الاوفس وليس مجرد تطبيق كما في الايباد برو وتستمر كورتونا بتأكيد أن سرفيس برو 4 هو كمبيوتر متكامل وليس مجرد لوحي مع لوحة مفاتيح اختياري كما يوجد لديه  لوحة تتبع يفتقد لها الايباد برو 

الاعلان بصورة عامة يبدو فكرة طريفة للمقارنة بين اثنين من أهم اللوحيات الهجينة الموجودة بالأسواق حالياَ وقد تقوم أبل بالرد على خطوة مايكروسوفت بجواب طريف أخر وقد لاترد مطلقاْ !

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث