أسوأ سائق في العالم ؟.. 3 حوادث في 40 ثانية

أسوأ سائق في العالم ؟.. 3 حوادث في 40 ثانية

icon

الرجل: دبي

أعطى سائق من سيبيريا في منطقة "كيميروفو"، درسا في سوء القيادة، حيث صدم 3 سيارات خلال 40 ثانية، حينما كان يحاول الخروج بسيارته من الفناء أمام منزله.

وظهر شريط فيديو للرجل على موقع اليوتيوب يظهر 3 شباب أمام سيارة صغيرة في فناء مجمع سكني، تنتظر فيه العديد من السيارات أخرى.

بعدها يدخل الشباب الثلاثة في السيارة، التي ظلت واقفة لمدة دقيقة، ثم تبدأ في التحرك فجأة، وكأن السائق أراد التحرك إلى الأمام، فاندفعت منه السيارة فجأة إلى الخلف.

تسبب هذا الموقف في انفصال دعامية سيارة السائق الأمامية، وتسبب الاندفاع المفاجئ إلى الخلف في صدم السيارة الأخرى وتحطيم مصابيحها.

ويبدو أن الهلع من الموقف أصاب أحد الشباب الثلاثة، الذي سارع إلى الدعامية المنفصلة، والتقطها من الأرض، إلا أنه لم يستطع غلق الباب، متسببا في صدم السيارة الثالثة وتحطيم باب السيارة الصغيرة في أقل من 40 ثانية.

وحينما أدرك الشباب الثلاثة حجم المشكلة التي وقعوا فيها، بادروا بالهرب من موقع الحادث، وهو الأمر الذي يعاقب عليه القانون الروسي بشدة، حيث أن الفرار من مسرح الحادث يستلزم في القانون الروسي إلقاء القبض على السائق وسحب الرخصة منه.

لكن الكثيرين من المعلقين على هذا الفيديو شككوا في أن يكون سائق هذه السيارة لديه رخصة في الأصل، وقد حقق الفيديو أكثر من 700 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب منذ نشره في 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث