بالفيديولأول مرة الفيسبوك تختبر غير " الاعجاب" بطريقة جديدة

بالفيديولأول مرة الفيسبوك تختبر غير " الاعجاب" بطريقة جديدة

icon
الرجل : دبي 
كانت المطالبة من مستخدمي الفيسبوك بإضافة طريقة جديدة للتعبير عن المشاعر غير زر الاعجاب Like الذي لا يكون استخدامه مناسباً في الكثيير من الحالات فلم يكن من اللباقة وضع الاعجاب على منشور يحوي خبر موت مثلاً .
 
وطالما أعلنت الفيسبوك عن رفضها إضافة زر عدم الإعجاب Dislike كونه يجلب مشاعر العدائية ويتسبب بالكراهية على حد وصفها وأكدت مراراً أنها تختبر طرق مختلفة للتعبير عن المشاعر بالإضافة لزر الاعجاب . 
 
الطريقة الجديدة أعلنها بالأمس مالك ومؤسس الفيسبوك مارك زوكيبرغ على صفتحه الرسمية على الفيسبوك من خلال إضافة خيارات جديدة لزر الاعجاب هي عبارة الوجوه التعبيرية التي تستخدم للتعبير عن حالة الشخص .
 
وبموجب المقطع المنشور من زوكبيرغ فإنه عند الضغط على زر الإعجاب Like سيظهر جملة من الخيارات يبقى أولها الاعجاب نفسه ومن ثم وجوه تعبيرية يمكن استخدامها في حالات الحب والضحك والخجل الانبهار والحزن أو الغضب.
 
الميزة الجديدة بحسب زوكبرغ بدأ استخدامها في ايرلندا واسبانيا تحت التجربة لمعرفة رد الفعل من قبل المستخدمين قبل نشرها في بقية العالم وبذلك تكون الفيسبوك حققت رغبة مستخدميها للتعبير عن مشاهرهم دون استخدام زر عدم الاعجاب الذي ترفضه بشكل قاطع .
سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث