شاهد اختبار جلاكسي S6 ايدج في الماء فهل يعمل ؟

شاهد اختبار جلاكسي S6 ايدج في الماء فهل يعمل ؟

icon
 
الرجل : دبي
من المعروف أن هاتف سامسونج الأحدث جلاكسي S6 وS6 إيدج لن يصل للاسواق حتى العاشر من شهر نيسان ابريل القادم ولكن مع ذلك بدأ يتعرض للاختبارات التي ربما يمكن مقارنتها بالاختبارات التي تعرض لها منافسه المباشر الايفون 6 .
 
شركة سامسونج المنتج للهاتف أعلنت منذ البداية أنه لا يدعم خاصية مقاومة الماء أي أنه ليس ضد الماء ولكن لامانع من اختباره تحت الماء وفق مانشر Keaton Keller على موقع اليوتيوب لتجربة وضع الهاتف وهو يعمل بالماء .
 
الهاتف المختبر في هذه التجربة هو جلاكسي S6 ايدج ويمكن أن تشمل نتائجها أيضاً جلاكسي S6 بإعتبارهما من ذات التصميم والمميز في هذا التجربة أن الهاتف استمر بالعمل حتى الدقيقة 22 قبل أن يتوقف وهو تحت الماء بالرغم من أنه غير مضاد للماء.
 
 وبعد تجفيفه وإعادة شحنه على مراحل عاد الهاتف للعمل ولكن مع بعض المشاكل بسبب دخول الماء إلى العتاد الداخلي، فالكاميرا الأمامية مثلًا لم تعد تعمل على الإطلاق، بينما تأثرت الكاميرا الخلفية أصبحت تظهر صور باهتة ولكن بقي معظم أجزائه الاساسية تعمل بشكل أقرب الطبيعي .
طبعاً هذه التجربة لن تكون الأخيرة للهاتف وقد شاهدنا تجربة سقوط للهاتف ولكنا يشك بها أن الهاتف غير أصلي وسنرى الكثير من التجارب الغريبة والقاسية التي سيتعرض لها مثل منافسه الايفون 6 بإعتبارهما الحدث الأهم لهذا العام في عالم الهواتف الذكية .
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث