مسلسل التشويق لجلاكسي إس 6 مستمر من سامسونج

مسلسل التشويق لجلاكسي إس 6 مستمر من سامسونج

icon
 
الرجل : دبي
في وقت ينتظر الجميع يوم 1 مارس المقبل وهو الموعد المحدد من سامسونج للكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام جالكسي S6 استمرت الشركة الكورية في بث بعض الاعلانات التشويقية للهاتف عبر حساباتها في الشبكات الاجتماعية .
فقد بثت سامسونج مقطع تشويقي جديد يُلمح إلى استخدام مواد المعدن والزُجاج في تصنيع الهاتف مع وجود انحناءات في التصميم،  حيث يظهر الزجاج والمعدن في الفيديو مع عبارة ” مصنوع من اشياء جميله حولنا ”  وهذا ما يتطابق مع الإشاعات والتسريبات الأخيرة التي اشارت إلى تصنيع هيكل الهاتف بالكامل من المعدن بالإضافة الى استخدام الزُجاج في الجهة الخلفية الغير قابلة للإزالة.
وفي مقطع إعلاني جديد هو الأطول من سابقيه تظهر فيه عبارة "المعدن سيطفو" وتُعرض صور للمعدن السائل بمؤثرات حركية في إشارة للتصميم الجديد للهاتف بتصميم معدني كامل وبشكل مختلف عن الاصدارات السابقة واكثر جمالاً.
الفيديو يتحدث عن المعدن، بدون حواف وهو ما يعني أن الإس 6 قد يأتي بجسم معدني بالكامل مع إطار مقوس نحيف للغاية، وهو ما يتشابه مع الصورة التي نشرتها سامسونج على حسابها على الإنستاجرام. الفيديو يشير كذلك للألوان، قد تعني بذلك سامسونج قدوم الهاتف بعدة ألوان كما ذكر سابقاً أو قد تعني بذلك سامسونج دقة الشاشة التي ستكون QHD.
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث