×

تعرف على حقيقة «#زواج_حمود_الفايز_ورؤى_الصبان»

تعرف على حقيقة «#زواج_حمود_الفايز_ورؤى_الصبان»

خطوبة رؤى الصبان ( 28 عاما) من حمود الفايز (34 عاما) خبر انتشر في الساعات الماضية بشكل واسع عبر السوشيال ميديا خاصة على "تويتر"، الا ان الطرفين لم يؤكدا حتى الآن صحة أو عدم صحة الحدث، ولم يكتبا أي تغريدة او تدوينة لهما عن تفاصيل خطوبتهما التي اجتاحت الهاشتاق على تويتر. 

ما «#رايك_بالشباب_اللي_يشترون_شنط»؟.. اجابات على استخدامات الرجل لحقيبة اليد !

ومن جانبهم دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسما بعنوان: "#زواج_حمود_الفايز_ورؤى_الصبان"، وذلك فى نبأ نشره رواد الموقع، قبل أن يتم التأكد من صحتة، وتداول الوسم آلاف المغردين في الساعات القليلة الماضية، وهذا جانب من التعليقات:  

ما هي اسباب مطالبات عشاق نادي النصر بـ«#إقالة_غوميز_مطلب_يا_كحيلان»؟

حيث علقت سنروريتا العتيبي، احدى رواد تويتر، على نبأ زواجهما، قائلة: "الله يجبر كسر قلوبكم ياشباب هي كذا الدنيا خلاص الحين تقدرون تحولون على ريم عبدالله".

فيما علقت سمر المطيري، احدى رواد تويتر، تعليقا على نبأ زوراجهما، قائلة: "راحت عليكم يا شباب حولو لريم عبدالله لين يفرجها الله وتلقون بديل".

رؤى الصبان مشغولة بمراحل مرت بها

وبدا ان الثنائي مشغولان بأمور اخرى عبر صفحاتهما على تويتر، ولم يجيبا بأي اشارة عن تساؤلات متابعيهم. فالاعلامية والممثلة الاماراتية رؤى الصبان نشرت 3 صور لها في تغريدة على الموقع تظهر مراحل مرت بها منذ صغرها، لا علاقة لها بالموضوع وتتعلق بكفاحها في الحياة.

حمود الفايز وتجاهل خبر الخطوبة
اما مقدم البرامج السعودي حمود الفايز، فإنه كذلك لم يلمح في اي من تغريداته التي نشرها خلال الساعات الماضية عن خبر ارتباطه بزميلته رؤى الصبان، بل بدا انه منشغلا بنشر تغريدات تظهر آراء بعض المتابعين له ومعجبيه، واعاد تداول تغريداتهم التى تظهر رآيهم به. 

وعلى الرغم من عدم تأكيد الطرفين خبر خطوبتهما، الا ان التبريكات والتهاني انهالت عليهما من قبل جمهورهما، بينما حسد الكثيرون المذيع السعودي جراء ارتباطه بـ رؤى معتبرين انها كانت فتاة احلامهم. 

«#فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين».. 9 حلول للقضاء علي التفحيط في السعودية

من هو حمود الفايز؟
حمود الفايز وهو شاعر وإعلامي سعودي، من مواليد 17 فبراير عام 1983م، ويعمل حاليا في قناة MBC ، حاصل على شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، لكنه اتجه بعد ذلك العمل في مجال الإعلام متنقلا بين عدة برامج مع مجموعة MBC.

فهل يؤكد او ينفي الثنائي بشكل قاطع لجمهورهما خبر الخطوبة مع الساعات المقبلة؟.

من هي رؤى الصبان؟ 
حققت الممثلة والمذيعة الأردنية التي تعيش في الإمارات رؤى الصبان حضوراً وانتشاراً لافتاً خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك من خلال النجاح الذي لاقته في البرامج على قناة "سما دبي"التي قدمتها وفي مجالات أخرى.

في العام 2007 بدأت رؤى مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة.

خاضت رؤى بعد ذلك عالم التمثيل واشتركت في بطولة عدة أعمال درامية، حيث كان طريق استوديو التمثيل حلماً يراودها منذ كانت في العاشرة من عمرها، وكانت هناك عروض عدة في أن تكون ضمن الأطفال الذين يظهرون في تقديم برامج الصغار، لكنها كانت تقابل دائماً بمعارضة الأهل، خشية أن يؤثر ذلك بشكل سلبي في دراستي.

منذ بداية مشوارها العملي مع التقديم التلفزيوني رشحتها إحدى شركات الإنتاج الخاصة لتقديم برنامج بعنوان "سواح" على شاشة "سما دبي"، لكن تم إلغاء البرنامج حينها، ورُشحت لتقديم برنامج غنائي، وهو ما سارعت إلى رفضه بإيعاز من الأسرة، ليسند إليّها بعد ذلك تقديم برنامج بعنوان "تكنوميديا" يعنى بكل جديد في عالم التكنولوجيا والاتصالات.

تأخر تقديم رؤى الصبان الحقيقي للجمهور إلى حين تم ترشيحها لتقديم برنامج "السحب الكبير" الذي قدمته على مدار الدورتين المتتاليتين لمهرجان دبي للتسوق، لاسيما أنه كان أول برنامج تقوم بتقديمه على الهواء مباشرة.

في العام 2011 مثّلَ حفل ختام مهرجان دبي السينمائي لرؤى تاريخاً محفوراً في الذاكرة، ليس لأنه اختتم أسبوعاً نقلت عبره ألق المهرجان إلى مشاهدي شاشة "سما دبي" عبر رسالة يومية تعرفت عبرها إلى عشرات الفنانين فقط، بل لأنها نقلت على الهواء مباشرة تفاصيل تفقد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قاعة الحدث الختامي الذي صاحبه الإعلان عن نتيجة جائزة محمد بن راشد للدراما العربية.

ومن أهم أعمالها في مجال التمثيل، هو مسلسل "صبايا" لعام  2013 في جزئه الرابع، حيث شاركتْ رؤى مع البطلات السوريات الأخريات في المسلسل، وهنَّ: جيني أسبر، كندة حنا، ديمة بياعة وبريجيت ياغي، وعلى الرغم أن المسلسل كوميدي خفيف إلا أنه أضاف لرؤى الكثير، لا سيما أنه فتح لها مجالاً لخوض تجسيد الأدوار الكوميدية.

ومن أعمال رؤى الصبان الفنية أيضا مسلسلات:  "ظلال الماضي"، "ما نتفق"، "الغافة"، "وديمة" و"ذيب السرايا". 

التعليقات

أضف تعليق