×

كن أول من يكتشفها.. أحدث إصدارات العطور الصيفية الرجالي

أحدث إصدارات العطور الصيفية

تومي هيلفغر تومي تروبيكس

هيوغو بوس بوتيلد تونيك

جيمي شو مان أيس

جيفانشي جنتلمان أونلي أو فريش

إرمينيغيلدو زيغنا أكوا دي أيرس

توم فورد سول دي يوستيانو

جان بول غوتييه لامال سوبرمان

دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو انتس بور اوم

ميلر هاريس لو سيدر

مع ارتفاع درجات الحرارة فإن العطور التي نختارها يجب إن تميل نحو الإنتعاش مع الإبتعاد الكلي عن العطور التي تملك روائح طاغية وحادة. 

في كل عام نجد أنفسنا أمام مجموعة جديدة من العطور، وقد سبق وعرضنا العطور التي تم إصدارها خلال الشهريين الماضيين  والتي تتناسب مع الربيع والصيف وفي موضوعنا هذا سنتحدث عن العطور التي طرحت قبل فترة قصيرة أو ستطرح خلال الأيام أو الأسابيع القادمة في عالمنا العربي.   

أحدث إصدارات العطور الرجالية لربيع وصيف ٢٠١٧

تومي هيلفغر تومي تروبيكس

تومي هيلفيغر يملك سمعة لا غبار عليها في عالم الموضة وهذه ليست المرة الأولى التي تصدر الدار العطور. العطر خشبي أروماتيكي مع مزيج مثير للإهتمام من رائحة الخزامى والسرو وورق الفستق. الخزامى في العطر هذا وبعد تفاعله مع الجسم يتحول الى رائحة غنية جميلة ومنعشة في الوقت عينه. 

لشراء العطر  يرجى الضغط هنا 

هيوغو بوس بوتيلد تونيك 

بوس بوتيلد من العطور الكلاسيكية المعاصرة التي تدمج بين مجموعة العطور الشرقية وبين مجموعة عطور الفوجير والنتيجة كانت بيع أكثر من ٧٠ مليون قارورة عطر منه حول العالم. بوس بوتيلد تونيك خشبي حار تتكون مقدمة العطر من الليمون والبرتقال المر والتفاح والغريب فروت، أما قلب العطر فهو من القرفة والزنجبيل، القرنفل وإبرة الراعي، والقاعدة من نجيل الهند والأخشاب. 

لشراء عطر هيوغو بوس بوتيلد تونيك يرجى الضغط هنا 

8 عطور عالمية بنفحات شرقية

جيمي شو مان أيس 

مبتكر هذا العطر هو ميشيل ألميراك الذي إبتكر عطر جوب، وغوتشي بور هوم. ألميراك أدخل تعديلات على عطر جيمي شو مان الذي صدر عام ٢٠١٤ فاضاف الحمضيات والتفاح ما جعله أكثر إنتعاشاً وخفة وبما أنه يحتوي على الباتشولي والمسك فهو مثالي لليالي الصيف المرحة. 

مقدمة العطر هي اليوسفي، البرغموت والحامض، أما قلب العطر فهو نجيل الهند، الباتشولي، أخشاب الأزر والتفاح. والقاعدة تتكون من المسك والطحالب والأمبروكسان. 

لشراء العطر يرجى الضغط هنا 

إتيكيت السبا.. كل ما عليك معرفته

جيفانشي جنتلمان أونلي أو فريش 

الإصدار الرابع من مجموعة جنتلمان أونلي. الإصدار هذا محدود وهو ينبض بإنتعاش الصيف. يحتوي على نوتات الحمضيات والنعناع النيبالي، مع لمسات من الفتيفير والأمبروكسان. الرائحة مختلفة الى حد ما عن روائح عطور جنتلمان أونلي ولكنها أيضاً تشبهها. لذلك أن كانت عطور تلك المجموعة قد أعجبتك فهذا الإصدار سيروق لك  بالتأكيد. 

لشراء العطر  يرجى الضغط هنا 

4 عطور قوامها العنبر لجاذبية مضاعفة

إرمينيغيلدو زيغنا أكوا دي أيرس 

في عالم العطور كلمة أكوا تعني كل ما هو منعش ونضر وهذا العطر لا يخرج عن المعنى. مقدمة العطر تحتوي على البرغموت، أوراق البنفسج والتوابل، أما قلب العطر فيحتوي على زهور السوسن وقاعدته من الأخشاب والمسك. خفيف ويصلح للجنسين ورائحته مميزة لكونها تتأرجح بين إنتعاش الحمضيات ورائحة السوسن الناعمة والمسك الحسي. 

لشراء العطر يرجى الضغط هنا 

توم فورد سول دي يوستيانو

بطبيعة الحال الصيف لا يكتمل من دون عطر من توم فورد. العطر هذا إضافة جديدة الى مجموعة توم فوردز برايفت بلند. هو الإضافة السابعة في الواقع ولكنه وخلافاً للعطور الأخرى ضمن المجموعة فان رائحة الحمضيات فيه أقل حدة والغلبة الى حد ما لروائح الأزهار. 
 
العطر يبدأ برائحة الحمضيات كالبرغموت، والبرتقال المر واليوسفي أما القلب فيحتوي على أعشاب وزهور الساحل الإيطالي وأوراق الشيسو مع زهور البرتقال والياسمين وزنبق الوادي. أما قاعدة العطر فهي الطحالب الخضراء.

لشراء العطر يرجى الضغط هنا 

جون بول غوتييه لامال سوبرمان 

عطر لامال الأيقوني يرتدي بدلة سوبرمان في هذا الإصدار المحدود. يشبه العطر الأساسي الى حد ما ولكنه أكثر إنتعاشا. مقدمة العطر هي من الألدهيدات، النعناع وزهور البرتقال. أما قلب العطر فهو المريمية، العنبر والأخشاب. القاعدة تحتوي على روائح الفانيلا والتونكا وخشب الصندل. 

لشراء العطر  يرجى الضغط هنا 

دولتشي أند غابانا لايت بلو أوو انتس بور اوم 

عطر لايت بلو أوو إنتس بور أوم هو ضمن مجموعة لايت بلو ولكنه أعمق وأكثر إنتعاشاً. خشبي أكواتك يبدأ بمقدمة تحتوي على الحمضيات المنعشة واليوسفي، والغريب فروس أما قلب العطر فهو ماء البحر و العرعر وقاعدة العطر فهي تتكون من خشب العنبر والمسك. 

لشراء العطر يرجى الضغط هنا 

ميلر هاريس لو سيدر

 

العطر هذا ليس بإنتعاش العطور الأخرى ولكننا وضعنا بالحسبان الفئة التي تفضل أن تكون عطورها الصيفية برائحة البهارات الحادة. رغم الإعتماد بشكل كبير على رائحة الاخشاب لكنه وبطريقة ما يتمتع بالخفة. مقدمة العطر تبدأ بالفلفل الحار ثم تبدأ نوتات أخشاب الارز بالظهور و النتيجة هي عطر بالكاد تشعر برائحته ولكنه في الوقت عينه يفرض وجوده. توليفة غريبة فعلاً لهذا العطر ولكنها مثالية لمن لا يحبون روائح الحمضيات الطاغية التي تغلب على معظم العطور الصيفية.

لشراء العطر يرجى الضغط هنا 

جنتلمان اونلي ابسولوت عطر الرجل الراقي من جيفنشي

التعليقات

أضف تعليق