×

من دون أدوية أو إحراج.. علاجات طبيعية للقذف المبكر

علاجات طبيعية للقذف المبكر

تقنية الإيقاف والضغط

تمارين كيغل

الطب الصيني

الحجامة

علاجات منزلية

النتائج تظهر بعد أسابيع أو شهر

في حال لم تنجح فزيارة الطبيب ضرورية

القدف المبكر مشكلة شائعة جداً بين الرجال حول العالم ووفق الدراسات يعاني من هذه المشكلة  واحد من كل ثلاثة رجال. يصعب وضع تعريف للقذف المبكر لان الأمر يرتبط بوصول الشريكة الى سعادتها الجنسية وعليه لا يمكن تحديد مدة زمنية محددة يتم من خلال تصنيف الرجال في هذه الخانة أو تلك. 

في المقابل الأسباب تنقسم بين نفسية وفسيولوجية وبالتالي معرفتها ضروري من أجل علاجها. فإن كانت نفسية فحلولك موجودة عند طبيب نفسي وإن كانت فسيولوجية فان طبيبك سيقوم بوصف العلاج المناسب لوضعك الصحي. 

في المقابل هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكنها أن تساعدك على حل مشكلتك. 

مفاجأة فياغرا بخاخ أسرع من الاقراص وأقوى

أولاً- التقينات 

تقنية الإيقاف والضغط: التقنية هذه قائمة على الضغط بشكل خفيف على المنطقة الواقعة بين رأس وجسم العضو حين يشعر الرجل بإقتراب القذف. الضغط يجب الا يستمر لأكثر من بضع ثوان وحين يشعر الرجع بتراجع الرغبة بالقذف يمكنه إستئناف العلاقة. 

الإستنماء قبل العلاقة: الإستنماء قبل العلاقة بساعة أو ساعتين يطيل مدة العلاقة. 

إستخدام الواقي الذكري: الواقي الذكري يقلل من حدة المشاعر وبالتالي يمكن الرجل من تأخير موعد القذف. 

ثانياً- علاجات طبيعية

الطب الصيني: الطب الصيني كما هو معروف يحفز الجسم على إفراز المواد التي تساعده على محاربة المرض أو إصلاح الخلل الذي يعاني منه. بالإضافة الى ذلك فهو بشكل عام يحفز ردة فعل في الجسد تبدل وتعدل في إنتاج الناقلات العصبية في الدماغ  تماماً كما تفعل مثبط إسترداد السيروتونين الانتقائي وهي مضادات الإكتئاب التي يتم وصفها لمعالجة سرعة القذف.. أي انك ستحصل على التأثير نفسه من دون الادوية. 

الحجامة : الحجامة تساعد الجسم على تنظيم إفراز الهرمونات وتنقيته من السموم وتنشط الدورة الدموية.. وكل هذه الأمور مجتمعة لها فائدة كبيرة في التخلص من غالبية الأسباب التي قد تقف خلف القذف المبكر.

تمارين كيغل: تمارين كيغل مثالية لتقوية عضلات الحوض ولتحسين القدرة الجنسية وعلاج سرعة القذف. لممارستها كل ما عليك القيام به هو الإستلقاء على ظهرك وثني الركبتين مع وضع اليدين على عظام الحوض. قم برفع منطقة أسفل الظهر مع وضع اليدين على الارض قم بشد عضلات البطن السفلية والثبات على الوضعية تلك لعشر ثواني. ثم كرر التمرين أكثر من مرة. كما يمكنك ممارسة التمرين من دون الإستلقاء على الارض والاكتفاء بالجلوس على كرسي بشكل مستقيم ثم شد عضلات البطن السفلية لبضع ثوانٍ ثم إرخائها وتكرار الامر . 

للرجل فوائد صحية ذهبية للعلاقة الحميمية

ثالثاً: علاجات منزلية 

بذور البصل الأخضر: هذه البذور هي من المواد المثيرة للشهوة ويمكنها أن تساعد على التحكم بالقذف وإطالة مدة العلاقة كما أنها تقوي القدرة الجنسية بشكل عام. ما تحتاج اليه هو ملعقة من هذه البذور التي تضيفها الى كوب من الماء. إمزجها جيداً ثم اشربها قبل كل وجبة طعام. وتجدر الإشارة الى أن البصل الأبيض أيضاً له تأثيره السحري على الجهاز التناسلي كما أنه من الأطعمة المثيرة للشهوة. 

الزنجبيل والعسل: الزنجبيل يساعد على رفع حرارة الجسم ما يحسن الدورة الدموية وهذا التدفق باتجاه الاعضاء التناسلية يساعد على المحافظة على الإنتصاب والتخلص من القذف المبكر. أما العسل فهو يعج بالفيتامينات المعادن ومضادات الاكسدة المفيدة للصحة كما أنه مصدر للطاقة ويساعد على تهدئة الجهاز العصبي. ما تحتاج اليه هو نصف ملعقة من الزنجبيل ونصف ملعقة من العسل، قم بإضافتها الى كوب من الحليب الدافئ وتناولها قبل النوم وستلاحظ الفرق خلال بضعة أسابيع. 

البامية: الباميا لها تأثيرها السحري على علاج القذف المبكر وسواء تناولتها كطعام أو كبودرة فإن التأثير الكبير سيظهر خلال شهر. في حال كنت لا تمانع تناول البامية كل يوم فهذا مثالي أما ان لم يكن بإمكانك القيام بذلك فيمكنك تناولها كمشروب من خلال إذابة ملعقتين من بودرة البامية في كوب من الماء. إحرص فقط على إضافة السكر الى المشروب كي تتمكن من تناوله لان النكهة ليست لذيذة. 

الثوم النيء: الثوم النيء يستخدم لأغراض علاجية منذ آلاف السنين وهو سيحسن صحتك بشكل عام ما سينعكس إيجاباً على صحتك الجنسية. كما أنه يحسن الرغبة الجنسية ويضاعف القدرة على التحمل لاحتوائه على مادة الأليسين التي تحسن تدفق الدماء في الأعضاء التناسلية. لكن للحصول على النتائج عليك تناول الثوم يومياً لمدة شهر على الأقل. 

جذور الهليون: للهليون فوائد عديدة على الصحة بشكل عام لكن الفائدة المضاعفة تكمن في الجذور. الجذور تحتوي على مواد معدنية وفيتامينات وزيت عطري له دوره الاساسي في تحسين القدرات الجنسية. قم بغلي ٢٠ غراماً من الجذور وإضافتها الى الحليب أو الشاي أو أي مشروب تستسيغ نكهته. تناول المشروب مرتين يومياً وستلاحظ الفرق بعد أسابيع قليلة. 

أسباب ضعف الانتصاب وسبل المواجهة

التعليقات

أضف تعليق