×

عطر Prada Luna Rossa.. عائلة من العطور الرجالية المذهلة والأساسية

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa

عطر Prada Luna Rossa هو مجموعة مثيرة للاهتمام ومنظّمة من التناقضات: عائلة من العطور الرجالية المذهلة والأساسية. كل واحد مستقل بالكامل، لكنهم جميعاً ينتمون إلى قصة واحدة. يتحدد عالم برادا بالتكنولوجيا المتطورة وبالحرفية بنفس القدر: مواد عالية التقنية مع جودة مميّزة ومدهشة.

العطر: انتعاش معدني

يبرز حضوره المعدني القوي في مقابل جوهر الماء المتلألئ والنقي. يقوم بتحويل عناصره الخام والعضوية من خلال عدسات الصناعة.

طبيعته المعاصرة هي كل شيء: الكربون هو أساس كل شكل عضوي على كوكب الأرض – مذهل أو داكن، ألماس أو غرافيت. عطر Prada Luna Rossa Carbon هو منحوت وممزوج بنفس القدر – أقسى من أكثر الصخور صلابة لكن برقة وانتعاش النسيم العليل.

Prada Luna Rossa Carbon هو عطر متمرّد من السرخس (fougere) يجمع خلاصات نباتات تم تقطيرها بالبخار ومواد اصطناعية في خلطة غنيّة بالطاقة.

إنه مزيج عطري عالي الدقة: الحمضيات الخضراء "للبرغاموت الأخضر" (Vert de Bergamote) من إيطاليا، النفحات الخشبية المتألقة للباتشولي والعنبر الجاف للأمبروكسان (ambroxan).

هو في نفس الوقت من الحمضيات والفلفل، ناعم وفاخر، تربة رطبة وصخور. يتواجد اللافندر في قلب كل عطور Luna Rossa – وتم استخدام نفحاته المعدنية الكلاسيكية بطريقة أساسية وحديثة.

Prada Luna Rossa Carbon هو عطر متجذّر في الارض والطبيعة، لكن انتعاشه المعدني ينتمي أيضاً إلى عالم المعامل والابتكارات الصناعية.

التصميم: جمع قوى الطبيعة مع بعضها

تتميّز قارورة Prada Luna Rossa Carbon بهندسة وتصميم في نفس المستويات، كما تطوّر المفاهيم البصرية لخط عطور Prada Luna Rossa، لكن باستخدام مواد مختلفة بشكل جذري.

تتمتع بالعمق البصري للأردواز (slate)، الفحم أو الكهرمان الأسود (jet) لكن في أنسجة معقّدة. تَبرز قاعدة القارورة في أغنى درجات اللون الأسود، وتمتصّ الضوء مع نسيج ناعم مخملي – عضوي.

أما الزجاج فهو شفاف وأسود على حد سواء، شيء ما يبدو نقيّاً، وكأنّه استخرج من منجم، لكنه أيضاً مرهف ومتقن باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة.

وعلى واجهة القارورة، تم قصّ شريط برادا الأحمر المميّز بتقنية عالية الدقة. يبدو فورياً وفنّاً هندسياً، كذلك يضفي التوازن إلى الشكل.

الكشف عن القصة: طيف عالي التعقيد من العطور

تم العمل على العطور باستخدام التقنيات الأكثر تطوّراً للقرن الحادي والعشرين، وتحويلها إلى شيء مدهش. هذه العطور تقلب الأشياء رأساً على عقب، تفرّقها عن بعضها، تضلل وتخلق كيمياءً جديدة.

تم تجسيد جاذبية هذه العطور، بالإضافة إلى حدّتها، من خلال صورة مثيرة للذكريات بالأسود والأبيض لعارض الأزياء تيم شوماخر، ألتقطها له المصوّر الفوتوغرافي الشهير كريغ ماكدين.

كذلك، يجسّد كل واحد من العطور المميزة المواد التي توحي بها قارورته الخاصة. يتم تقديم Prada Luna Rossa Eau de Toilette عالي الحيوية، المنعش والدقيق للغاية في معدن مميّز مشغول بالفرشاة.

يمتاز Prada Luna Rossa Sport و Prada Luna Rossa Eau Sport بطاقة ونقاء الماء. إنهما متألقان، دافئان، جذّابان ومحفّزان. Prada Luna Rossa Carbon هو أنيق، مميّز وغني بالمعادن.

التوفّر

سيتوفر Prada Luna Rossa Carbon في جميع المتاجر الرائدة ابتداءً من مارس.

Prada Luna Rossa Carbon 50 ميللي ليتر: 305 درهم

Prada Luna Rossa Carbon 100 ميللي ليتر: 405 درهم

التعليقات

أضف تعليق