×

باولو تيرينزي يُعلن عن إطلاق إصدارات جديدة من Tiziana Terenzi خلال زيارته إلى دبي

باولو تيرينزي يُعلن عن إطلاق إصدارات جديدة من Tiziana Terenzi خلال زيارته إلى دبي

باولو تيرينزي يُعلن عن إطلاق إصدارات جديدة من Tiziana Terenzi خلال زيارته إلى دبي

باولو تيرينزي يُعلن عن إطلاق إصدارات جديدة من Tiziana Terenzi خلال زيارته إلى دبي

باولو تيرينزي يُعلن عن إطلاق إصدارات جديدة من Tiziana Terenzi خلال زيارته إلى دبي

قام باولو تيرينزي، مُبتكِر ماركة العطور الإيطاليّة الشهيرة Tiziana Terenzi، مؤخرًا بزيارة ناجحة إلى دبي. وخلال الوقت الذي أمضاه في المدينة، التقى باولو مع مجموعة ممثلين عن وسائل إعلاميّة مختارة، وشخصيّات مؤثّرة، وضيوف من كبار الشخصيّات، حول مائدة إفطار صباحيّة خاصّة أقيمت في غاليري لافاييت يوم 22 فبراير.

وقد أضفى باولو لمسة مميزة على الجلسة، حيث عمد إلى ابتكار عطر شخصيّ وحصريّ للغاية أمام الضيوف، قبل أن يستهلّ حديثًا حول عالم Terenzi وعطوره الجديدة. ومن بين العطور التي تناولها في تلك المناسبة، نذكر: 

Assoluto Dubhe عطر (100 مل)

وُلد عطر Assoluto من حُمَم الذاكرة التي تُلهب وتُنير مجموعة Tiziana Terenzi Luna. وهو مستوحى من مزيج من لحظات الحياة، على غرار قطع قيّمة من الفسيفساء المصنوعة من النجوم، ويمثّل شبكة سحريّة من الخيال. الأبحاث الأسلوبيّة تبلغ آفاقًا جديدة خلال مرحلة الاستكشاف، ثمّ تغوص في عالم من الأحلام، لترتقي بعدها إلى دروب الجواهر المعقّدة. 

First Instinct عطر الرجل الجذاب من أبركرومبي آند فيتش

أمّا الهرم العطري فقد جرى توسيعه وتجزيئه وتحليله بطريقة جديدة، على نحو يعكس أبرز التباينات المتضمَّنة. كما جرى تعزيز الانعكاسات العطرية التي تحوّلت إلى عناصر مبتكرة وثوريّة من هياكل جديدة. تناقض وتباين وتنافر وتناغم، في سلسلة متآلفة من العواطف، ونخبة قليلة من الذوّاقة المتميّزين ستتمكّن فعليًا من إدراك جوهر المقياس الجديد. 

عطر Eau de Parfum Saiph (100 مل)

 الابتكار الذي يقوم عليه هذا العطر هو وليد رحلة استكشافية يخوضها الذهن في عالم الذكريات التي تجتمع في حلم طفولي وسط عالم خرافي. وفي هذا الرحيق، تتحوّل لعبة الضوء والظلام التي تميّز الذاكرة إلى خيال يعجّ بالألوان ويفتح الباب أمام وهج الحلم.

إنّه عطرٌ لا تتوقّعه؛ عطرٌ يُفاجئك من اللحظة الأولى. رحيقٌ شعريّ قادر على اختطافك وجعلك تطير على جناحي كائن أسطوريّ وسط أقواس قزح عجيبة من نسج الإبداع.

باقة من الروائح الحامضية على فراش من بتلات الورد، يعزّزها فوران الأكسجين. نفحات فاكهيّة متباينة عذبة وعميقة، تمتزج بنفحات خشبيّة نفيسة، وتكتنفها نفحات دافئة من الفانيليا والمسك والعنبر.  

المقدّمة: ليمون، برغموت، ورد، وأكسجين

القلب: نفحات زهريّة، نفحات عشبيّة، أرْز، سوسن، وباشن فروت 

القاعدة: باتشولي، فانيليا، مسك، فيتيفر، وعنبر 

Eutopie تُطلق عطرها رقم 10 من خشب العود الأصيل

عطر Eau de Parfum Tabit (100 مل)

 تمّ التوصّل إلى خلاصة هذا العطر أثناء السفر على جناحَي حلم. فالوحي الذي ينكشف لذاتنا الباطنة عندما تدبّ الحياة في ذكريات متبلورة، يُبرزه ويشكّله خيال طفل لا يقيّده أيّ إطار ذهنيّ.

رحلةٌ إلى أقاصي السماء، تنقّل بين النجوم الوهّاجة من دون أيّ خوف من السقوط، لأنّ الأرض طريّة ومريحة، تمامًا كسكّر الزينة، وتغمرها نفحات فاكهيّة معسولة تنضح بالحبّ.

Tabit عطر بديع يأسرك منذ اللحظة الأولى ولا مجال للتحرّر منه أبدًا. إنّه عطر قويّ لكن لطيف، أشبه بلمسة طفل باسم.

وهو في الوقت عينه جذّاب وساحر كنظرة خلّابة لا يمكن مقاومتها. نفحاته العلويّة متلألئة ومرحة، تقوم على التباين بين الحمضيات والأوراق الخضراء؛ وتمتزج هذه الروائح المنعشة والمتوهّجة بدفء عذوبة جوز الهند ومصائد الأسماك، لتغطّيك كالرّمل الدافئ على شاطئ رمليّ في فصل الصيف بقرية مشمسة على البحر الأبيض المتوسّط.              

المقدّمة: برغموت ونفحات عشبية

القلب: جوز الهند، درّاق، رمل دافئ، ونفحات زهريّة

القاعدة: فانيليا، مسك، حلوى، نفحات خشبيّة، وعنبر 

8 عطور عالمية بنفحات شرقية

التعليقات

أضف تعليق