×

أحدث تنسيقات الألوان لمظهر عصري وأنيق لكل رجل

ديفيد غندي... عارض الازياء البريطاني الاكثر شهرة مرتديا قميصا زهريا

الازرق الداكن مع الاحمر البرغندي... من الالوان الرائعة للاطلالات التنفيذية

الاسود مع الكاميل من اكثر التنسيقات التي تعكس الرصانة والاسلوب في آن واحد

البني مع الاخضر اطلالة هادئة من وحي اجواء رحلات السفاري

الرمادي مع الزهري الوان زاهية تعكس الكثير من الانتعاش

الرمادي مع الزهري على طريقة ديفيد غندي

ربما سمعتم في مرحلة ما عن ذاك الاطار الخاص بالألوان. لطالما قال المتخصصون في مجال تنسيق الملابس أن اللونين المتقابلين على هذا الإطار، يمكن تنسيقهما في إطلالة واحدة. إنما هذه القاعدة لم تعد تنطبق على القواعد التي تمليها الموضة والاناقة في العام 2017. وحده "سانتا كلوز" يرتدي الأحمر مع الأخضر!.

الخفيف والدهني.. لكل نوع شعر فرشاة تناسبه لتجنب العواقب

أما أنت عزيزي الرجل، فإذا كنت تجد صعوبة في انتقاء الألوان التي يمكن تنسيقها معاً ضمن إطلالة واحدة للحصول على مظهر أنيق، فاسمح لنا بإطلاعك على 4 تنسيقات لونية تسهل حياتك ويمكن أن تشكل لك دليلاً واضحاً ومختصراً في انتقاء الملابس. هذه الإطلالات تضمن لكل رجل مظهراً أنيقاً متجدداً ومفعماً بالكياسة.

  1. الأسود مع بني الكاميل:

لا تصغ إلى أولئك الذين يعتبرون أن ارتداء بني الكاميل صعب جداً. هذا اللون يفيض بالكثير من الكياسة ويعكس ذوقا ًرفيعا.ً من الحيل البسيطة التي ننصحك بها، أن تختار بني الكاميل الفاتح بدلاً من الداكن، وذلك لسببين أساسيين: أولاً، تنسيق بني الكاميل الفاتح أسهل من الداكن وثانياً، التدرجات الزاهية عموما تليق بالرجل الشرقي الأسمر، إذ تعكس على وجهه الكثير من الإشراق.

للرجل الانيق 4 بدلات لتجهيز الخزانة الرسمية

لماذا الأسود؟ يشكل الأسود قاعدة صلبة ضمن المظهر الأنيق أما بني الكاميل فيأتي ليكمل الإطلالة عبر تلوينها بشكل رصين وبعيداً من المجازفات. كذلك غالباً ما ينصح الاختصاصيون ببني الكاميل على مستوى السترات أو المعاطف او الكنزات. فالملامس المختلفة تضفي رونقاً على المظهر عموماً.

  1. الأزرق مع البرغندي:

المهم أن يتم اعتماد الأزرق الداكن لوناً أساسياً ضمن المظهر. هذا يعني أن تكون الإطلالة كاملة باللون الأزرق ليترك الأحمر البرغندي للسترة أو الكنزة المزررة. أما إذا كنتم تعتمدون إطلالة كاجوال مؤلفة من سروال وكنزة أو قميص، فمن المستحسن أن يترك الأحمر البرغندي للجزء العلوي من الجسم. تذكروا دوماً أن الأحمر يعكس الكثير من الحضور القوي ويجعل الحاضرين أكثر انصاتاً إليكم، لذلك من المفضل أن يتم ارتداؤه على مستوى قريب من الوجه.

اطلالات تصلح للاجواء المهنية بعيدا من ربطة العنق

  1. الأخضر مع البني:

انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تستعيد الموضة اجواء رحلات السفاري واناقة انديانا جونز. لذلك، بتنا نشهد حضورا لافتا لثنائية البني مع الاخضر. معلوم ايضا ان الاخضر الزيتوني او الداكن او حتى الشاحب يليق بالجميع، فهو لون مستلهم من الطبيعة الخام. لذلك اذا تم تنسيقه مع البني، فالنتيجة ستكون مذهلة من دون شك. من الحيل البسيطة التي ننصحكم بها، اعتماد حذاء دربي او بروغ باللون البني من اجل الحصول على مظهر متكامل.

11 قاعدة ذهبية لأناقة الرجل البدين

  1. الزهري مع الرمادي:

خصصنا العديد من التقارير للتحدث عن اهمية اللون الزهري في المظهر الرجالي. فقد ألحق الكثير من الظلم بهذا اللون، اذ اعتبر من الاطياف الخاصة بالنساء فقط. أما العكس فصحيح. لذلك يستعيد الكثير من المصممين العالميين الزهري على منصات العروض الرجالية. وقد أثبتت الشوارع العالمية تلقفها لهذه الموضة، وهذا يعكس أن الرجل عموماً لا يخشى اختبار الإطلالة التي يتخللها الزهري.

بخاخ السفر القابل لإعادة التعبئة من ماء عطر بلو دو شانيل

في المقابل، يجدر توخي الحذر عند انتقاء درجة الزهري فإذا كنت صاحب بشرة داكنة جدا من امستحسن ان تميل للزهري الفاتح وليس ذاك القوي النابض، لأنك في هذه الحال تحتاج إلى لون ينعكس إشراقا على وجهك.

أما وقد اخترتم درجة الزهري يبقى من المهم تنسيقه مع لون حيادي. يبدو الرمادي، بحسب اختصاصيي المظهر، اللون الأنسب لهذا الغرض. إذ أن الرمادي والزهري من الاطياف الهادئة والتي تنسجم بعضها مع بعض.

التعليقات

أضف تعليق