×

ما هو الايفون X القادم

 الايفون X 

 الايفون X، كما درجت العادة خلال السنوات الماضية فإن شركة أبل تطلق في خريف من كل عام نسخة جديدة من هواتف الايفون والتي تكون غالباً في شهر سبتمبر ايلول وهذا الأمر لن تشذ عنه الشركة خلال العام الحالي فهي ستطلق نسخة الايفون  بذات التوقيت والتي غالباْ ما سيكون اسمها الايفون 7S مع النسخة الأكبر الايفون 7S بلس ولكن مؤخراً ترددت أنباء متكررة عن عزم الشركة اطلاق هاتف ثالث بالتزامن معهما ودرج المحللون على تسميته بالهاتف X.
 
محلل جديد انضم لقائمة المحللين لتسريب أخبار عن هذا الهاتف القادم وهو تيموثي اركوري من شركة الأبحاث كوين والذي نقل عن مصادر مقربة مصدرها الصين حيث ينتج الايفون أن الهاتف X قادم بالفعل الخريف القادم وأضاف أنه سيكون هو الايفون 8 وسبكون اصداراً خاصة بمناسبة الذكرى العاشرة لاطلاق الايفون .
 
الهاتف X أو بحسب اركوري الايفون 8 سيكون بالشاشة ذات الحجم 5,8 إنش والذي ستكون بتقنية العرض OLED المرنة وكذلك سيكون بتصميم جديد للايفون حيث ستدخل معه أبل الشاشة المنحنية من كافة الأطراف لأول مرة لهواتف الايفون .
 
الشاشة بتقنية العرض OLED قد تأتي مع النسخ الثلاثة من الايفون بحسب المحلل في حال قدرة شركة سامسونج التي يفترض أن تكون المورد لهذه الشاشات على تلبية الطلب الكثيف لهواتف الايفون وهو الأمر الذي يشك بقدرتها على تلبيته ولذلك من الممكن أن تكون شاشة الايفون 7S والايفون 7S بلس بتقنية LCD وتنحصر تقنية OLED في الايفون 8.
 
تعتبر شركة أبل من أكثر الشركات التقنية بالعالم سرية وحريصة على عدم تسريب أية معلومة عن أجهزتها التي في طور الانتاج وطالما كان الرد منها عن أي اشاعة أنها لا تعلق على أجهزة لم يتم الاعلان عنها ولكن مع ذلك تبقى التسريبات قائمة بالفعل وغالباً مايكون مصدرها الصين حين يدخل الايفون مرحلة الانتاج ولذلك لا يمكن تجاهل هكذا تسريبات فإن الكثير منها يصح بالنهاية 

التعليقات

أضف تعليق